[x] اغلاق
شائعة مرعبة تلاحق وفاء الكيلاني وتيم حسن وكاتب جديد وتغيرات جذرية.. الهيبة 4 قريباً
3/7/2019 8:04
شائعة مرعبة تلاحق وفاء الكيلاني وتيم حسن وكاتب جديد وتغيرات جذرية.. "الهيبة" 4 قريباً
 تعرّض الممثل تيم حسن وزوجته الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني لشائعة تقول انهما تعرضا لحادث سير مروّع؛ لكنهما وفي صورة تجمعهما داخل مركب نفيا الشائعة جملة وتفصيلاً، وفضّلا الرد عبر الصورة التي أثارت موجة تفسيرات وتعليقات تبارك لوجودهما جنباً الى جنب.
حيث تداولت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي معلومات حول وضع صحي خطير يعيشه الثنائي الشهير وفاء الكيلاني وتيم حسن إثر تعرّضهما لحادث سير مروّع.
وسرعان ما إنتشرت هذه المعلومات غير الدقيقة بشكلٍ واسعٍ على الإنترنت، فأكدت مصادر مقرّبة من الإعلاميّة المصريّة والنجم السوري أن ما يتم تداوله حول تعرّضهما لحادث مروّع في مدينة الإسكندرية الساحلية شمال مصر مجرد شائعة لا أكثر.
وفي سياق اخر يبدو ان شركة صادق الصباح لن تتأخر عن المباشرة بتنفيذ وتصوير الجزء الرابع من الهيبة للممثل تيم حسن؛ بعدما أصبح معروفاً أن الكاتب الجديد للجزء الرابع هو فؤاد حميرة الذي تعاقد قبل وقت مع الشركة، وكان من المفترض إتمام أو تقديم مشروع لمسلسل "الزبال"، لكن حميرة اختير من قبل الشركة لوضع نص جديد يليق بجماهيرية الهيبة؛ المسلسل الذي لا يزال يلقى مزيداً من المتابعين في انتظار نهاية مرضية للمتابعين.
وكانت شركة الصباح تبتعد عن نشر اسم الكاتب، الا أنا مصادر "نواعم" أكدت أن حميرة له باع طويل في وضع خطة عمل متمكنة للخروج بنتيجة مرضية لكل الاطراف، في وقت تقول مصادر حميرة أن تغيرات جذرية ستطرأ على السيناريوهات والحوار ضمن الهيبة، ويتجه الى استحداث شخصيات جديدة سيكون لها مبررها الفني في مجريات العمل.