[x] اغلاق
لأول مرة في المجتمع العربي: افتتاح بوتيك INDIVIDUAL للعطور الفاخرة في يركا
3/7/2019 9:34

لأول مرة في المجتمع العربي: افتتاح بوتيك INDIVIDUAL  للعطور الفاخرة في يركا

افتتح مؤخرًا، بالتعاون مع شركة S.Schestowitz، بوتيك INDIVIDUAL لعطور "النيشه" الفاخرة، وهو الأول من نوعه في المجتمع العربي. جرى الإفتتاح بحضور نخبة من رجال الأعمال المحليين والإعلاميين، بالإضافة إلى مندوبين عن شركة S.Schestowitz وطاقم مكتب مزاوي للإعلام والنشر، بالإضافة إلى عدد كبير من المؤثرين والمؤثرات على الرأي العام من المجتمع العربي الذين قاموا بالتعرّف على مجموعات العطور المميزة والعريقة وأضافوا رونقًا خاصًا للحفل.

الفرع الجديد في بيچ يركا يمتدّ على مساحة 100 متر مربّع، وهو بتصميم عصري وعالمي. يمنح البوتيك زبائنه تجربة شراء فريدة ترافقها عملية اختيار عطر "النيشه": مساحات واسعة وحميمية تمنح كل من يدخل اليها استراحة مؤقتة من الروتين اليومي ومرافقة مهنية لاختيار العطر الشخصي.

وردًا على سؤال أحد الصحفيين حول قرار الشركة افتتاح الفرع في يركا، قال چاي شيستوڨيتش، مدير قسم التطوير التجاري في الشركة، بأن المجتمع العربي لديه ذوق رفيع في اختياراته ويبحث دومًا عن الماركات الفخمة والمميزة، وتحدّث عن توقعات الشركة بافتتاح المزيد من الفروع في الناصرة وحيفا فيما بعد.

"إنديڨيدوال" يعرض أكبر تشكيلة من ماركات عطور "النيشه" في إسرائيل مع أكثر من 100 عطر. ومن الماركات الرائدة المستوردة الى إسرائيل من قِبل بوتيك إنديڨيدوال: Liquides Imaginaires, BY TERRY, M.micallef, Amouroud, Frapin, Amouage وغيرها.

هنيئًا للمجتمع العربي بهذا البوتيك.