[x] اغلاق
پساچوت چيمل للاستثمار- استثمر في مستقبلك بحكمة
4/7/2019 7:08

پساچوت چيمل للاستثمار- استثمر في مستقبلك بحكمة

نعلم جميعًا أنه من المهم أن ندّخر نقودًا لمواجهة تلك الفترات التي تشحّ فيها الأموال، أو التعامل مع مصاريف لمرّة واحدة أو مصاريف غير متوقّعة.

ولكن ما هو التوفير المُجدي أكثر الذي يجب أن نختاره؟ هناك مجموعة واسعة من برامج التوفير والاستثمار في السوق، ولكل واحد منها مزايا تلائم كل شخص. أحد البرامج المنتشرة في اسرائيل هو صندوق پساچوت چيمل للاستثمار الذي يتمتع بمزايا كثيرة وخاصّة.

يهدف صندوق پساچوت چيمل للاستثمار الى تشجيع الجمهور الواسع على التوفير والاستثمار في سوق المال حتى بمبالغ قليلة نسبيًا 1 وبسيولة كاملة. كما أن هذا البرنامج يعتبر بديلًا للتوفير بالبنك، الذي، وبسبب الفائدة المنخفضة لا يدرّ عائدات تُذكر، وحتى إنه في بعض الأحيان لا يحافظ على القيمة الحقيقية للأموال. الإيداع في صندوق پساچوت چيمل للاستثمار هو مرن للغاية، بإيداع شهري أو لمرّة واحدة، وفقًا لاحتياجات المدّخر وامكانياته.

يمكن سحب الأموال التي تم إيداعها في الصندوق في أي وقت 2 وبدون دفع غرامة (خاضع لدفع مبلغ ضريبة الأرباح، كما هو الحال في برامج استثمار أخرى). ابتداءً من عمر 60 يمكن سحب الأموال التي تم ايداعها في صندوق پساچوت چيمل للاستثمار على شكل مخصّص شهري مُعفى من ضريبة الأرباح التي تراكمت في الصندوق3.

يتمتع الأشخاص الذين يوفّرون في صندوق پساچوت چيمل للاستثمار من كافة المزايا التي ترافق إدارة التوفير، مثل صندوق توفير عادي، كإدارة استثمارات مهنية في العديد من مسارات الاستثمار، الانتقال من مسار إلى آخر دون تكلفة وبدون دفع ضريبة (تأجيل دفع ضريبة أرباح رأس المال للسحب) إضافةً إلى رسوم إدارة جذّابة.

المديرة العامة لشركة پساچوت صناديق ادّخار وتقاعد م.ض، يفعات مزراحي، توضّح: "صندوق چيمل للاستثمار هو منتج رائع تم اطلاقه لتشجيع التوفير لدى الجمهور. مع الأخذ بالحسبان أن المبلغ القصوي للاستثمار بالسنة هو متدنٍ نسبيًا ولا يزيد عن   70,000 ش.ج فقط، يدور الحديث حول جمهور زبائن واسع جدًا الذي يعي أهمية الصندوق ويستخدمه لتوفير احتياجاته. هذا هو الوقت المثالي للانضمام لهذا البرنامج واستغلال مبلغ الإيداع القصوي المتاح والاستمتاع بالمزايا الكثيرة التي يعرضها".

 

پساچوت صناديق ادّخار وتقاعد م.ض

1 مبلغ الإيداع السنوي في الصندوق محدود حتى 70،000 ش.ج في كل سنة مالية لكل مدّخر، المبلغ مربوط بجدول غلاء المعيشة المعمول به في بداية كل سنة مقابل جدول الغلاء المنشور في 1 تمّوز 2016.  2 يمكن سحب الأموال خلال 4 أيام عمل (لا يشمل 3 أيام العمل الأولى في بداية كل شهر) وكل ذلك خاضع للأنظمة وتعليمات القانون، كما ستتم حتلنتها بين الحين والآخر، وكذلك خاضع لخصم ضريبة حسب القانون. 3 يمكن سحب الأموال على شكل مخصّص بواسطة تحويلها إلى صندوق ادّخار يدفع مخصّصات، وطبقًا لتعليمات القانون. المذكور أعلاه خاضع لتعليمات القانون وأنظمة الصندوق. المذكور أعلاه لا يشكّل بديلًا عن الإستشارة/ تسويق برامج تقاعدية من قِبَل مستشار/مسوّق برامج تقاعدية يملك ترخيصًا بموجب القانون ويأخذ بالحسبان المعطيات والاحتياجات الخاصة بكل شخص. شركة پساچوت صناديق ادّخار وتقاعد م.ض تعمل في مجال تسويق برامج تقاعدية (وليس استشارة في مجال التقاعد) ولديها صلة بالمنتجات التقاعدية التي تُديرها. المذكور أعلاه لا يشكّل استشارة بمجال الضريبة من قِبَل مستشار ضريبة. المذكور أعلاه لا ينطوي على إلتزام بتحقيق أية عائدات. إمكانية الخطأ واردة.