[x] اغلاق
مُقبلون على الزواج؟ لستم وحدكم!
11/7/2019 8:47

مُقبلون على الزواج؟ لستم وحدكم!

بعد انتظار ها هو يصل! IKEA SALE يعود بالوقت المناسب لمساعدتكم في تحضيرات العرس، مع آلاف المنتجات وبأسعار مناسبة لكل جيب.

أصبح IKEA SALE من أكثر الحملات التي ينتظرها المستهلكون ويهتمون بمعرفة مواعيده مسبقًا. إذا كنتم على وشك الزواج، فهذا هو الوقت المناسب لزيارة أقرب فرع واستغلال أيام الحملة.

تُقام الحملة في كافة فروع الشبكة: بئر السبع، كريات آتا، ريشون لتسيون ونتانيا، وستستمرّ 3 أسابيع (حتى 22.7)، ولأول مرّة في حانوت IKEA KITCHENS- حانوت المطابخ التي ستعرض عليكم تخفيضات محدّدة على واجهات أمامية، حنفيات، ولوازم المطبخ. وقد تم تجهيز كافة الحوانيت لتوفّر للزبائن خدمات ممتعة وحلولًا لوجستية واسعة وزيادة عدد العاملين لتوفير الخدمات في الحانوت وفي مركز الخدمة الهاتفية وكذلك في نظام التوصيل والتركيب. حملة الصيف تشمل أكثر من 2000 منتج من كافة أقسام الحانوت، حيث ستبرز في هذا العام الكَنَبات، الأثاث الصيفي، قسم الإضاءة، تكستيل الزينة وزاوية خضراء.

بالإضافة للتخفيضات المعروضة على الأثات والأدوات المنزلية، ولاستكمال تجربة الشراء، يمكنكم التمتّع من أسعار الـ Sale على وجبات مختارة في المطعم بـ 10 ش.ج فقط:

پاستا بصلصة البندورة-10 ش.ج (السعر العادي 15 ش.ج)

وجبة أطفال: 5 كرات دجاج+ إضافة+ قنينة ماء+ مهروس-10 ش.ج (السعر العادي 17 ش.ج)

بوفيه سلطات-10 ش.ج (السعر العادي 18 ش.ج)

كعكة توت خُضرية-10 ش.ج (السعر العادي 15 ش.ج)

قهوة ورزمة ألفاخورس 3 قطع-10 ش.ج (السعر العادي 15 ش.ج)

لمزيد من التفاصيل زوروا موقعنا: www.ikea.co.il