[x] اغلاق
تيفيز سيقوم بـ"رقصة خاصة" أمام فيرغسون إذا نجح بالتسجيل
4/1/2010 11:38

كشف المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا أن مواطنه وزميله في صفوف نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي كارلوس تيفيز ينوي القيام بـ"رقصة خاصة" في حال نجح بالتسجيل في مرمى فريقه السابق مانشيستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس كارلينغ.

وأوضح زاباليتا أن تيفيز لن يتردد أبداً في الاحتفال بأي هدف يسجله في مرمى الشياطين الحمر، بل على العكس فإن يخطط للرقص أمام مدربه السابق السير أليكس فيرغسون الذي تدهورت علاقته معه بشكل واضح مع نهاية الموسم الماضي مما دفعه لمغادرة مانشيستر يونايتد والانضمام إلى جاره اللدود مانشيستر سيتي.

وأشار زاباليتا أن تيفيز يعد من أكثر اللاعبين شعبية الآن لدى جماهير الفريق نظراً لولائه وشغفه بفوز الفريق، حيث قال: "أنا أحب كارلوس ويبدو أن الجميع يحبه أينما ذهب، لأن جماهير مانشيستر سيتي تعشقه الآن، إنه رائع فهو يقدم كل جهده في كل مباراة والجميع يعلم تماماً مدى قدرته الكبيرة".

وكشف المدافع الأرجنتيني أن تيفيز ينوي القيام برقصة خاصة عند التسجيل في مرمى مانشيستر يونايتد، بقوله: "حين نلعب الورق في معسكر المنتخب الأرجنتيني على الخاسر أن يقوم بأي شيء، وحين خسر شقيق كارلوس في إحدى المباريات قام بالرقص، وهذا هو سر الرقصة التي يقوم بها تيفيز بعد أن يسجل، وهو يرغب جداً أن يقوم بها أمام فيرغسون حين يسجل الأربعاء، وأنا شخصياً أتمنى أن نرى الكثير من الرقص في هذه المباراة".