[x] اغلاق
عاجل: مدينة ليفربول "تشتعل" بنيران مورينيو وأتباعه
4/1/2010 11:45

كشفتْ تقارير صحفية أنّ هناك خلافاتٍ حادّةْ نشبّتْ داخل أسوار نادي لبفربول الإنجليزي بينّ الإدارة ومدرّبْ الفريق رفائيل الإسباني بينيتيز بسبب منحْ نادي إنتر ميلان الإيطالي مهلّة إضافية للنظر حول العرض المٌقدّمْ من النادي "النيرتزوري" للتعاقد مع قائد الفريق ستيفان جيرارد.

وأكدّتْ صحيفة "ديللي ستار" البريطانيّة في عددها الصادر صباح اليوم أنّ إدارة نادي إنتر ميلان تقدمّتْ بعرضٍ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني إلى نادي ليفربول لضّمْ اللاعب ستيفان جيراراد بناءً على توصيّة منْ المدرّبْ البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ألحّ على إدارته بضرورة ضم جيرارد نظراً للخبرة الميدانيّة الواسعّة التّي يتمتّع بها الأخير داخل أرضيّة الملعب والتي يحتاجها حالياً النادي الإيطالي.

ويبدو أنّ مورينيو وإدارته سيحاولان استغلال الضائقّة الماليّة الصعبّة التّي يمُّر فيها نادي ليفربول حالياً وحالة التخبط التي يعيشها الفريق هذا الموسم للانقضاض على قائد الفريق ستيفان جيرارد وإغرائهم بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عن القائد الإسطوري "للريدز".

يذكر أنّ المدرّبْ رفائيل بينيتيز كان قدْ صرحّ في أكثر منْ مناسبّة أنّ رحيل القائد جيرارد عن الفريق سيكون بمثابة نقطة النهاية لي مع نادي ليفربول.