[x] اغلاق
أوساسونا يحرم ريال مدريد من اللحاق ببرشلونة
4/1/2010 11:51

حرم فريق أوساسونا ضيفه ريال مدريد من مشاركة غريمه برشلونة في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما أجبره أمس السبت على التعادل السلبي في ختام المرحلة 16 من المسابقة

 ورفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف برشلونة ، فيما تقدم أوساسونا للمركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

وفي مباراة أخرى، قفز فريق ريال مايوركا إلى المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري الإسباني بتغلبه على ضيفه أتليتك بيلباو بهدفين دون رد.

 وافتتح خوليو الفاريز التسجيل لمايوركا في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني من تسديدة قوية اصطدمت بمدافع بيلباو اندوني ايراولا وسكنت الشباك،  قبل أن يضيف  أريتز ادوريز الهدف الثاني لمايوركا في الدقيقة 68 .

 ويقتسم مايوركا الذي يعد مفاجأة الموسم الحالي ، المركز الرابع مع أشبيلية الذي سقط أمام مضيفه أتليتكو مدريد 1/2 السبت، حيث يحتل مايوركا وأشبيلية المركز الرابع برصيد 30 نقطة من 16 مباراة بفارق نقطتين خلف بلنسية صاحب المركز الثالث والذي تغلب على اسبانيول بهدف نظيف أمس السبت.

وفي باقي المباريات، اكتفى دييورتيفو لا كورونيا بنقطة واحدة بعد تعادله السلبي مع ريال سرقسطة، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة، كما تغلب خيتافي على ضيفه بلد الوليد بهدف وحيد سجله فرانشيسكو كاسكيرو (83)، وراسينغ سانتاندر على ضيفه تينيريفي بهدفين نظيفين لغونزالو كوسلا (72) وخيسكو (75)، وألميريا على خيريز صاحب المركز الأخير بهدف لخوسيه أورتيز (89).

وتعادل سبورتينغ خيخون مع ملقة بهدفين للفرنسي أرنولان غريغوري (45) وروبرتو كانيا (69) مقابل هدفين للبرتغالي دودا (9) والبرازيلي روبسون (60).