[x] اغلاق
فيرغسون يفجر غضبه على اللاعبين ويتوعد باستبعادهم عن مواجهة مانشيستر سيتي
4/1/2010 11:58

 


فجّر السير أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي كامل غضبه على لاعبيه بعد خروجه المدوي من الدور الثالث لمسابقة كأس إنجلترا بخسارته المفاجئة أمام نادي ليدز يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

وبدا فيرغسون مستاءً للغاية بعد الهزيمة حيث انتقد الحكم لعدم احتسابه مزيداً من الوقت بدل الضائع، إلا أن الجزء الأكبر من الانتقاد طال لاعبيه بالدرجة الأولى، حيث قال: "لم أتوقع هذا الأمر على الإطلاق، فقد أصبت بصدمة كبيرة لرؤية مثل هذا الأداء، لم نتمكن من فرض سيطرتنا بالشكل المطلوب حتى تمريراتنا كانت سيئة، في الحقيقة الأداء بأكمله كان مريعاً".

وتابع مهدداً لاعبيه: "لا أظن أن أياً من اللاعبين كان في أفضل حالاته، باستثناء فالنسيا الذي قدم كل ما هو مطلوب منه حين تصله الكرة، لكن ذلك تطلب منا 10 دقائق كاملة لتحسين الأداء منذ نزوله إلى أرض الملعب" مضيفاً "لدينا مباراة نصف نهائي يوم الأربعاء وأرى الكثير من هؤلاء اللاعبين ليسوا بالمستوى ليخوضوا هذه المباراة".

وأوضح قائلاً: "لقد كونت تشكيلة الفريق في رأسي منذ فترة لكن بعد هذه المباراة أعتقد أن هنالك بضعة تغييرات يجب القيام بها".

يذكر أن هذه المرة الأولى منذ عام 1984 التي يودع فيها مانشيستر يونايتد بطولة كأس إنجلترا من الدور الثالث، والأمر الذي منح ليدز فوزه الأول في الأولدترافورد منذ عام 1981.