[x] اغلاق
استطلاع: ميغان فوكس أكثر الممثلات "إثارة" وأسوأهن أداء
4/1/2010 13:35

في استطلاع يظهر تناقض متابعي السينما في الولايات المتحدة تم اختيار الممثلة ميغان فوكس على أنها "أكثر نجمة مثيرة" في عام 2009 لكن أيضا "أسوأ ممثلة" من حيث الأداء عن فيلمها "المتحولون: انتقام الساقطين."

ولمزيد من التناقض¡ اختار قراء موقع "موفي فون" الفيلم ذاته والذي حقق إيرادات تجاوزت 830 مليون دولار ليكون "أسوأ فيلم في عام 2009" بينما حصل على أكثر الأصوات باعتباره "أفضل فيلم إثارة" متغلبا على "ستار تريك" و"أفاتار."

ومن قراءة نتائج الاستطلاع حول فيلم "المتحولون: انتقام الساقطين" وهو الجزء الثاني لفيلم حمل ذات العنوان فيبدو أن مشاهدي الفيلم كانوا يفضلون أن يروا مشاهد إنفجارات ودمار وإثارة ويحبون أن يروا ميغان فوكس بملابسها المثيرة لكن دون أن تنبس ببنت شفة بالفيلم.

لكن التناقض هذا لم يظهر عندما سئل القراء عن الجزء الثاني من فيلم "الفجر الكاذب" إذ اختاره القراء ليكون "أفضل فيلم في العام¡" كما صوتوا لصالح إعداد جزء ثالث منه في العام المقبل.

إلى ذلك  تمكن فيلم "فرقة السناجب" من التغلب على فيلم الخيال العلمي ثلاثي الأبعاد "أفاتار" للمخرج جيمس كاميرون بعد أن حقق إقبالا شديدا وتصدر إيرادات السينما البريطانية.

وقالت شركة سكرين انترناشيونال إن الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة "فرقة السناجب" حقق 5.3 مليون جنيه إسترليني (8.4 مليون دولار أمريكي) من عرضه في عطلة نهاية الأسبوع ليتصدر الإيرادات.