[x] اغلاق
غزة: مقتل 3 أفراد من الشرطة في انفجارات مختلفة والجيش الاسرائيلي ينفي علاقتهداخلية غزة: كشفنا الخيوط الأولى لتفجيري القطاع
28/8/2019 7:58
غزة: مقتل 3 أفراد من الشرطة في انفجارات مختلفة والجيش الاسرائيلي ينفي علاقته ... داخلية غزة: كشفنا الخيوط الأولى لتفجيري القطاع 
افادت مصادر فلسطينية، ان 3 أفراد من الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة قتلوا في انفجارين بأمكان مختلفة بالقرب من حواجز لقوات الشرطة التابعة لحركة حماس. وأكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة وقوع انفجار، مدعية أن قوات الأمن بدأت التحقيق في الحادث.
وقالت المتحدث باسم وزارة الداخلية في القطاع اياد البزم "استشهد اثنين من عناصر الشرطة نتيجة انفجار وقع قرب حاجز للشرطة على مفترق الدحدوح جنوب مدينة غزة، وتقوم الأجهزة المختصة بفحص طبيعة الانفجار".
واكد وقوع عدة إصابات جرّاء انفجار آخر استهدف حاجزًا للشرطة على شارع الرشيد الساحلي غرب غزة، والأجهزة الأمنية تتابع التحقيق.
ونفى الجيش الإسرائيلي، علاقته في الانفجار في قطاع غزة ، قائلاً إنه لا يوجد اي هجوم معروف لدينا في غزة.
أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من وضع أصابعها على الخيوط الأولى لتفاصيل الجريمة النكراء ومنفذيها، مشيرة إلى أنها ما زالت تتابع التحقيق لكشف ملابساتها كافة والتي ستعلن عنها بوقت لاحق.
وقالت الداخلية في بيان صدر عنها: "نُطمئن أبناء شعبنا على استقرار الحالة الأمنية في غزة، ونؤكد أن هذه التفجيرات المشبوهة - التي تستهدف خلط الأوراق في الساحة الداخلية - هي حوادث معزولة لن تؤثر على تلك الحالة".
وشددت على أن الأيدي الآثمة التي ارتكبت هذه الجريمة لن تفلت من العقاب، وستطال يد العدالة هذه الشرذمة المأجورة، التي حاولت العبث بحالة الاستقرار الأمني، واستهدفت أرواح أبطال الشرطة والأجهزة الأمنية.
وأشارت الداخلية إلى أنها لن تسمح لأي جهة كانت بالمساس بأمن المواطنين بغزة، مبينة أن كل المحاولات الآثمة والمشبوهة بهذا المضمار ستبوء بالفشل وستضرب بيد من حديد كلّ من يعمل لذلك، تحت أي غطاء، أو بأي وسيلة كانت.