[x] اغلاق
حفل توقيع كتاب أحرف الهجاء في أرض السعادة للمربية لنا بحوث – نصرالله في شفاعمرو
12/9/2019 13:12

حفل توقيع كتاب " أحرف الهجاء في أرض السعادة" للمربية لنا بحوث – نصرالله في شفاعمرو

احتفل مساء امس الأربعاء 11 أيلول، بتوقيع كتاب " أحرف الهجاء في أرض السعادة" الذي وضعته المربية لنا بحوث – نصرالله، في قاعة المركز الجماهيري في شفاعمرو، بحضور جمهور عريض من المربين والكتاب والأكاديميين والأهالي الى جانب القس فؤاد داغر. والكتاب قصة خيالية تهدف لتدريس أحرف اللغة العربية للطلاب، وفق أسلوب فالدورف التربوي.

افتتحت الأمسية وأدارتها الآنسة منال بحوث، شقيقة الكاتبة بأسلوب ممتع ,لطيف وسلس  وكانت الكلمة الأولى للكاتب مرزوق الحلبي، مدير دار النشر "جدل" التي أصدرت الكتاب وقدم الدكتور باسيليوس بواردي، مداخلة حول الكتاب، كما ألقى زميل الكاتبة في التدريس في مدرسة فالدورف أوري عبري وزميلتها أيضا تسيبوري لوتم كلمتين قصيرتين. وألقت المربية بلقيس خازم، كلمة مؤثرة باسم أولياء أمور الطلاب، وتلاها الخريج سعد حسون بكلمة مماثلة، حيث قدما الشكر للمربية لنا على كل ما قدمته للطلاب من محبة ودفء وتربية. 

وكانت الكلمة الختامية للكاتبة المربية لنا بحوث – نصرالله، فتحدثت عن الكتاب منذ أن كان فكرة الى خروجه للنور، وشكرت كل من ساعدها ودعمها كما وجهت الشكر لعائلتها الأولى والثانية وخصت بالذكر والدها الراحل ادوار بحوث، كما قدمت فكرة عن أسلوب فالدورف التعليمي، وتحدثت عن تجربتها الشخصية في هذا المجال. 

هذا وتخلل الاحتفال تقديم معزوفات موسيقية من خريجي مدرسة فالدوروف وطلاب الكاتبة وهم: سعد حسون، فادي خورية، نجوان قصقصي واختتمت الأمسية بتوقيع الكاتبة لنا نصرالله الكتاب للجمهور.