[x] اغلاق
بالتعاون مع بنك مركنتيل: جمعية حاسوب لكل ولد ومتبرّعون آخرون يوزّعون حوالي 100 حاسوب على أولاد من عكّا
2/10/2019 8:34

بالتعاون مع بنك مركنتيل: جمعية "حاسوب لكل ولد" ومتبرّعون آخرون يوزّعون حوالي 100 حاسوب على أولاد من عكّا

قامت جمعية "حاسوب لكل ولد"، بالتعاون مع بنك مركنتيل ومتبرّعين آخرين، بتوزيع حوالي 100 حاسوب على أولاد، وذلك في حفل أقيم بالمعهد الموسيقي البلدي في عكّا. وشارك في الحفل رئيس بلدية عكّا، شمعون لانكري، وممثلون إداريون عن الجمعية. كما وقام بتمثيل بنك مركنتيل أفيتار تسوريف- مدير فرع مركنتيل في المدينة.

"حاسوب لكل ولد" هو مشروع يمكّن الأولاد من اكتساب مهارات استعمال الحاسوب والدخول إلى مجمّعات المعلومات عبر الإنترنت، لتطوير الفكر الإبداعي لديهم ورفع تصوّرهم الذاتي وجعلهم "سفراء" للتغيير في البيت وبين أفراد عائلاتهم.

وقام مدير فرع مركنتيل- عكّا، أفيتار تسوريف، بتهنئة الأولاد وعائلاتهم قائلًأ: " احتفل بنك مركنتيل بمرور 100 عام على تأسيسه، وهي 100 عام من الأعمال المصرفية والنشاطات المجتمعية مرتبطة ببعضها البعض، كما نفتتح هذه السنة عقدًا ثانيًا من تعاون البنك مع جمعية "حاسوب لكل ولد". بنك مركنتيل يولي تطوير التربية والتعليم أهمية كبيرة، ولهذا نعتبر هذه الشراكة تجسيدًا لسياسة البنك ونفخر بها. نظرًا للأهمية التي نوليها للمشروع، فقد قرر البنك في السنوات الأخيرة التبرع بالمزيد، فمن خلال تبرعنا بهذه الحواسيب، نحن نمنح الأولاد وسائل مهمة لتطوير الأولاد وأفراد عائلاتهم والاستمتاع بسهولة تلقي المعلومات. وأخيرًا، أتمنى لجميع الأولاد الاستمتاع باستخدام الحواسيب، وبالتوفيق لكم جميعًا."

يُذكر أن بنك مركنتيل تبرّع بأكثر من 1700 حاسوب لجمعية "حاسوب لكل ولد"، على مرّ السنين.