[x] اغلاق
متيرنا تتلوّن بالورديّ
7/10/2019 7:36

متيرنا تتلوّن بالورديّ

متيرنا تتلوّن بالورديّ: بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، شركة متيرنا تطلق دُفعة محدودة من منتجاتها تحت عنوان "إهتمي بنفسك أيضًا" لزيادة الوعي حول أهمية الاكتشاف المبكّر لسرطان الثدي

يُعتبر شهر أكتوبر في إسرائيل والعالم شهر التوعية بسرطان الثدي، الذي يُعتبر الأكثر شيوعًا لدى النساء، و12% من السيّدات في البلاد معرّضات للإصابة به.

لذا قرّرت متيرنا الانضمام لحملة مكافحة السرطان وإطلاق حملة توعية واسعة لتشجيع النساء على الإهتمام بصحّتهن والتوجه لفحص الكشف المبكّر عن سرطان الثدي. وبهذه المناسبة ستغيّر متيرنا علامتها التجارية إلى اللون الورديّ (اللون الذي يرمز لمكافحة سرطان الثدي) لمدة شهر وستسوّق دفعة محدودة من العبوات الوردية التي تباع في السوبر فارم وتذكّر الأمهات بضرورة فحص أنفسهنّ.

 تقول كيرن زوفنيك، المديرة العامة في متيرنا: "كشركة تتعامل بشكل يومي مع آلاف النساء والأمهات، سيقوم طاقم الشركة وموظفوها خلال شهر تشرين الأول في خطوة لزيادة الوعي حول القيام بهذا الفحص الضروري. منتجات متيرنا موجودة في بيوت العشرات من العائلات والحضانات حول البلاد، في كل مرة يتم استخدامها ستتذكّر الأم، الجدة أو الحاضنة بضرورة فحص نفسها، وأعتقد بأن هذه الوسيلة ستكون مفيدة لتحسين جودة حياة العديد من العائلات في البلاد وحتى انقاذ حياة".

تتعاون شركة متيرنا وجمعية "إحات متيشاع" في هذه الحملة، حيث ستقوم الجمعية بتوفير كافة المعلومات المطلوبة حول التشخيص المبكر في موقع مخصّص أقيم من أجل الحملة.

وتقول سيچال راتسين، المديرة العامة لجمعية "إحات متيشاع" إن الجمعية تعمل على زيادة الوعي للاكتشاف المبكر الذي ينقذ الحياة، كما توفر دعمًا للنساء اللواتي يعانين من سرطان الثدي وعائلاتهن. يهمنا إيصال الرسالة للنساء الشابات كذلك وندعوهنّ للإنتباه للتغييرات التي تتعرضن لها خلال فترات مختلفة في حياتهن، مثل الحمل والرضاعة وإدارة نمط حياة صحّي مفيد وناجع.

وأضافت سيچال: "نحن سعيدات جدًا بهذا التعاون المبارك مع شركة متيرنا التي تدرك أهمية الأمر وتتجنّد للمساعدة وإنقاذ الحياة. مثلما تعرف كل أم ما هي مصلحة طفلها، تعرف كذلك ما هو الأفضل لنفسها. لذلك ندعو كافة النساء ممن أعمارهن 30 عامًا لأخذ استراحة قصيرة من الروتين السريع والتوجه لجرّاح الثدي للفحص والاستفسار الشامل. الاكتشاف المبكر يرفع نسبة الشفاء التام حتى 92%، كما يقلل من المضاعفات التي قد تطرأ أو الحاجة إلى علاجات معقدة. ندعوكن جميعًا للتوجه إلينا لأي استفسار".