[x] اغلاق
شفاعمرو تحتج على انتشار الهوائيات الخلوية بين بيوت السكان.
9/1/2010 17:40


زايد خنيفس
بمبادرة من رئيس اللجنة الشعبية عضو البلدية احمد حمدي جرت ظهر اليوم مظاهرة احتجاجية على دوار الشهداء القريب من بناية البلدية وذلك على ضوء ارتفاع عدد ابناء المدينة الذين اصيبوا بانواع مختلفة من مرض السرطان . وشارك في هذه المظاهرة اعضاء البلدية وشخصيات اجتماعية وبيئية والعديد من الاهالي وفي سياق كلمته امام المتظاهرين قال احمد حمدي: بان هذا النشاط هو انطلاقة لاعمال احتجاجية قادمة ستقوم بها اللجنة الشعبية ولجنة  البيئة في احياء مختلفة من مدينة شفاعمرو وان هناك 800 اصابة بامراض سرطانية مختلفة في شفاعمرو وبناء على معطيات اطباء العائلة.
وطالب حمدي في حديثه من سكان المدينة والذين قاموا بوضع منصات خلوية على بيوتهم واخفاءها بالطرق المختلفة ازالة هذه الاجهزة الخطيرة لانه لا يمكن لحفنة من المال ان تكون اهم من صحة اهالي  شفاعمرو.هذا وفي نفس السياق توجه رئيس اللجنة الشعبية إلى رئيس البلدية وطالبه شراء جهاز خاص لكشف هذه الاجهزة والعمل على ازالة المنصات الغير مرخصة كما ناشد الاهالي الالتفاف حول اللجنة الشعبية للمحافظة على بيئة نظيفة.
والجدير ذكره بان العديد من اهالي حي عصمان قد اكدوا لمراسلنا بان احدى المنصات المقابلة لحيهم والموجودة في المنطقة الصناعية تشكل خطرا على اهالي الحي