[x] اغلاق
رئيس مجلس كفر ياسيف وادارته يفشلون محاولة المعارضة عقد جلسة لبحث الخارطة الهيكلية
10/1/2010 10:34

 للمرة الثانية على التوالي يتغيب رئيس مجلس كفرياسيف المحلي عوني توما وجميع أعضاء الائتلاف عن الجلسة التي دعا إليها أعضاء المعارضة والتي كان من المزمع فيها بحث موضوع خرائط توسيع مسطح البلدة وتعديلات في الخارطة الهيكليةوبذلك  يفشل أعضاء كتل المعارضة في عقد اجتماع مكتمل النصاب لمجلس كفرياسيف لبحث الخارطة الهيكلية للبلدة

وكان أعضاء المعارضة  قد طلبوا عقد هذه الجلسة بعد أن امتنع الرئيس عن الدعوة إلى جلسة عادية للمجلس على مدى شهري تشرين الثاني وكانون الأول الماضيين، مما حدا بأربعة أعضاء المعارضة الطلب من سكرتير المجلس المحلي الدعوة إلى جلسة عادية حسب القانون.

وطالب أعضاء المعارضة بحث موضوع التعديلات المقترحة على الخرائط الهيكلية التي تقدم لمؤسسات التخطيط دون علم هيئة المجلس ودون بحثها وأخذ القرار بشأنها، وكذلك خرائط توسيع مسطح القرية.

هذا وتم تعيين الجلسة بناء على طلب المعارضة ليوم 8.12.2009، وقبيل هذا الموعد طلب أعضاء الائتلاف تأجيل موعد الجلسة ووافق الرئيس على التأجيل وتم تعيين الجلسة ليوم 29.12.2009.

وفي جلسة 29.12.2009 حضر أعضاء المعارضة لقاعة الجلسات في المجلس وفوجئوا بتغيب الرئيس وجميع أعضاء الإدارة عن الجلسة، وتم تأجيل الجلسة ليوم 4.1.2010 وذلك لعدم حصول النصاب القانوني.

وفي جلسة 4.1.2010 حضر أعضاء المعارضة إلا أن الرئيس وأعضاء الإدارة لم يحضروا، مما أدى إلى تأجيل الجلسة  للمرة الأخيرة ليوم الاثنين القادم 11.1.2010، حيث ينص القانون على عقدها بحضور ثلث الأعضاء على الأقل، وحيث أن أعضاء المعارضة يشكلون 40% من الأعضاء سيتم عقدها سواء حضر الرئيس وأعضاء الإدارة أم لم يحضروا.