[x] اغلاق
حملات مجنونة على الاكل في كنيونات عوفر: تعالوا جوعانين
28/10/2019 8:25

حملات مجنونة على الاكل في كنيونات عوفر: تعالوا جوعانين

استمرارا لحملات كنيونات عوفر طيلة السنة، أطلقت حملات في عدة مقاهي ومطاعم في الشبكة تدلل بها الزبائن الوافدين للشبكة حيث تدعوهم للقدوم "جوعانين" من أجل الاستمتاع بالأكل الشهي والاسعار المقبولة.
ويذكر أن من بين المحلات المشاركة في الحملات والتخفيضات على لائحة الطعام والشراب شبكة "شاني"، "بيتسا هات"، "كافيه كافيه"، "جريج"، "كاكاو".

لراحتكم اليكم قائمة الفروع والمحلات المشاركة في الحملة مع الإشارة الى الحملات المحددة القائمة بكل فرع:

بيلو سنتر: محل "بيتسا هات" يدلل زبائنه بخبز مثوم ب 9 شيكل، سلطة بحجم كبير ب 19.90 شيكل، مثلثان بيتسا وشراب تروبيت ب11 شيكل، مخبوز الجبنة المالحة "زيفا" ب10 شيكل و4 وجبات بيتسا لعيد الميلاد ب140 شيكل. محل "ماتوك لي" يعرض على زبائنه حملة حلوة ومغرية حيث يمنحهم قهوة وشكولاتة سنيكرز ب1 شيكل بدلًا من 14 شيكل. وأيضا مطعم "أبو خليل" للمأكولات العربية يشن حملته على اشهى الاطباق ويقدم وجبة كبة وسلطة تبولة ب30 شيكل بدلا من 40 شيكل، ووجبة عمل التي تحتوي على الحمص والفلافل والتشيبس مع عصير الليمون بسعر خاص 25 شيكل بدل 40 شيكل!

ليف حديرا: عرض شبكة "كافيه كافيه" يشمل الباستا حيث من يطلب طبق باستا يحصل على الطبق الثاني مجانا، ووجبة الأطفال بسعر 25 شيكل بدل 39 شيكل.  محل "بري بار" أيضا يشارك بالحملة حيث يعرض على زبائن المحل عرض لذيذ جدًا، شراب مثلج وكريب فرنسي ب10 شيكل بدل 16 شيكل!

جراند كنيون حيفا: حملة ايطالية في شبكة "جريج" حيث تقدم طبق الباستا (بيني او بابارديلي) مع صلصة حسب الاختيار وتحصلوا على طبق إضافي مجانًا. وايضًا المحل الإيطالي "ايل غوستو" يعرض على زبائنه بيتسا شخصية مربعة الشكل ب10 شيكل فقط بدل 25 شيكل! محل "بريتسل" الشهير بمخبوزاته الشهية يقدم قطعتان من كعك "بريتسل" ب 25 شيكل بدلًا من 32 شيكل. واذا لم يكفيكم هذا فمحل "بي فرش" للمشروبات اللذيذة والصحية يعطيكم إمكانية مجانية لتكبير الكاس عند كل شروة لعصير فواكه "الشيك"! ولا ننسى التحلية فتقدم لنا شبكة "كافيه كافيه" 50% تخفيض على الحلوى عند طلب طبق سلطه.

بيتاح تكفا: أيضا تقدم حملة إيطالية بامتياز المحل الإيطالي "ايل غوستو" حيث يعرض على زبائنه مثلث بيتسا مع إضافات وكاس من الشراب ب5 شيكل بدلًا من 20 شيكل! بالإضافة الى حملة على الباستا بتركيب شخصي مع إضافات ب 29 شيكل بدل 35 شيكل. أيضا عند شراء سلطة كبيرة بتركيب شخصي نحصل على خبز مثوم وكأس من الشراب هدية ب 32 شيكل فقط! شبكة "فريش شوب" تشارك بحملة على الكريب الشهي مع جميع الإضافات بسعر خاص 16 شيكل بدل 23 شيكل، وايضًا توست بتركيب شخصي مع إضافات ب 20 شيكل بدل 27 شيكل. واما محبي السوشي سيلاقون مطلبهم في شبكة "شوكا" الاسيوية والتي تقدم رول السوشي بسعر 24 شيكل بدل 30 شيكل. شبكة "سمسم" للمأكولات الصحية تقدم عرضًا على خبز "جبتينا" بالإضافة الى قهوة او عصير الليمون بسعر 16 شيكل، وأيضا سلطه شخصية بالإضافة الى قهوة او عصير الليمون بسعر 16 شيكل. لعشاق الفلافل يقدم "مطبخ سيما" وجبة فلافل مع كأس شراب غازي بأطعمة ب 15 شيكل بدل 22 شيكل. للتحلية يقدم محل "بلس" بافل بلجيكي بالإضافة لكرة بوظة بحسب الاختيار وكريمة مخفوقة مع سيروب شوكولاتة ب25 شيكل بدل 35 شيكل. ومحل "انجليش كيك" يقترح علينا قهوة وكعكة بسعر 10 شيكل بدلًا من 14 شيكل، ومشروب الآيس كافيه المنعش واللذيذ بالحجم العادي بسعر 10 شيكل بدل 12 شيكل، والحجم الكبير ب12 شيكل بدل 15 شيكل! وأما عشاق شوكولاتة الكيندر فيقترح عليهم محل "سويترز" شوكولاتة كيندر على شكل بابا نويل بحجمين مختلفين، الصغير 55 غرام ب15 شيكل بدل 30 شيكل والحجم الكبير 110 غرام ب 20 شيكل بدل 40 شيكل.

ونختتم قائمة الحملات في فرع نوف هجليل: حيث تقدم شبكة "بيجا" %50 تخفيض على كل الوجبات الأولى عند طلب وجبة رئيسية من القائمة. وشبكة "كاكاو" تقدم حملة 1+1 على كل الـﭙـاستا (لا يشمل ريـﭭـيولي، الأرخص من بينهما)، ومطعم "الوليد" يعطي تخفيض %10 تخفيض على كل القائمة! شبكة "شاني" تقدم عرض 1+1 على التوست، وللتحلية تقدم شبكة "كريمري" الشهية للحلويات تقدم كوكيليدا ب 15 شيكل بدلا من 25 شيكل وايضًا بوظة بـﭭـافل بـ 5 شيكل بدلاً من 10 شيكل!


ندعوكم لزيارة الكنيونات في فروع الشبكة في جميع انحاء البلاد والاستمتاع بالحملات.
 

تجدر الإشارة ان الحملة سارية المفعول بين 27 تشرين اول حتى 2 تشرين ثاني وفقط من خلال الامتياز المتاح في تطبيق my ofer، امتياز واحد للزبون وبمسؤولية الحانوت.
لمعرفة التفاصيل في الفرع الأقرب عليكم، ادخلوا الرابط المرفق: https://myofer.co.il/