[x] اغلاق
مجلس نسائي في بلدية شفا عمرو
11/1/2010 12:44

استمرار للنهضة الحضارية المرتقبة والمتوقعة من قبل إدارة بلدية شفا عمرو حديثه العهد وإصرارا من رئيس البلدية الوفاء بالعهد والوعد الذي أخذه على نفسه , النهوض في مكانة المرأة وتعزيز موقعها إيمانا منه بأن المرأة هي نصف المجتمع كما قال الشاعر :
التي تهز السرير بيمينها    تهز العالم بيسارها
انطلاقا من هذا المبدأ وتمشيا مع الواقع فأن رئيس البلدية سيباشر بإقامة المجلس النسائي الموعود والذي يعمل بجانبه وبموازرته في جميع الأطر والمجالات النسائية الشفا عمريه وغيرها .
عليه تعلن اللجنة التحضيرية التطوعية لهذا المشروع المهم عن فتح باب الانتساب للمجلس العام أمام كل امرأة شفا عمريه فوق سن الثامنة عشر .
يتم تقديم طلب الانتساب عن طريق استمارة يمكن الحصول عليها من مديرة مكتب رئيس البلدية ألسيده منال عرابي , ذلك اعتبارا من تاريخ  15 \ 1\ 2010  ولغاية  30 \ 1 \ 2010 .  على أن يشمل الطلب ما يلي : تعريف عن هوية المرأة وهدفها من الانضمام إلى المجلس النسائي ( الرؤية المستقبلية لها في العمل البلدي التطوعي ) . بذلك يتكون المجلس العام للنساء من جميع المتقدمات بالطلبات ومن ثم انتخاب المجلس النسائي المصغر من قبل المجلس العام بانتخابات ديمقراطيه حرة .
ملاحظه :  تعلن البلدية عن إقامة محاضره هامه في هذا المجال لكي يتم توضيح أهداف المجلس ومهامه وما هو مطلوب من كل عضوه في هذا المجلس , ذلك لكي يتسنى لكل امرأة التفكير والقرار الحر في الانضمام أو التنحي عن الانتساب الى المجلس النسائي العام  لأسباب خاصة بها وذلك  يوم الأربعاء الموافق 13 \ 1 \ 2010  الساعة الرابعة بعد الظهر في قاعة بلدية شفا عمرو .
تلقي المحاضرة الدكتورة رحاب عبد الحليم , التي طورت نظرية نقطة الضوء في الإنسان حيث تعطي هذه ألنظريه  المجال لكل إنسان التعرف على قدراته الكامنة في داخله , كما تعتبر هذه النظرية نقطة انطلاقه مهمة جدا في حياة الإنسان عامه والمرأة خاصة كبداية جديدة والتأكيد على أن كل امرأة قادرة .
باحترام
اللجنة ألتحضيريه
 

1
.
aaaaaaa
11/1/2010
mn ho alze amla hada almgls hl mn aadaa albldea
2
.
fbg054@yahoo.com
11/1/2010
وداد
3
.
fbg054@yahoo.com
11/1/2010
اهلاااا
4
.
fbg054@yahoo.com
11/1/2010
اهلا