[x] اغلاق
ريال مدريد يواصل نتائجه المبهرة على أرضه
12/1/2010 10:43

واصل فريق ريال مدريد نتائجه المميزة على ملعبه في الدوري الإسباني، بعدما حقق أمس الأحد فوزه التاسع دون أي تعادل أو خسارة، وكان على على حساب مايوركا بهدفين نظيفين.

واللافت للانتباه أن الريال لم يواجه أي فريق من فرق المقدمة على ملعبه باستثناء ديبرتيفو لاكرونيا الذي هزمه الريال في افتتاح منافسات الليغا 3-2، قبل أن يذيق مرارة الخسارة لمنافسيه خيريز (5-0)، وتينيريفي (3-0)، وبلد الوليد (4-2)، وخيتافي (2-0)، وراسينغ سانتاندر (1-0)، وسرقسطة (6-2)، والعامرية (4-2).

 وأحرز الريال على ملعبه 30 هدفاً من أصل 42 سجلها في جميع مباريات الدوري، أي أن نسبة الأهداف المسجلة في سينتياغو بيرنابيو تساوي 71% من مجموع الأهداف، لكن الغريب في الأمر أنه تلقى أهدافاً أكثر على ملعبه، بلغت 6 أهداف فيما تلقى 4 أهداف فقط خارج ملعبه في مباريات صعبة للغاية أبرزها لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة وفالنسيا وإشبيلية وأتلتيكو مدريد.

وتوزعت الأهداف الـ 30 التي أحرزها الريال على 13 لاعباً، كان لهداف الفريق الأرجنتيني هيغواين حصة الأسد برصيد 8 أهداف، ومن خلفه البرتغالي رونالدو والفرنسي بنزمه ولكل منهما 5 أهداف، ومن ثم راؤول بثلاثة أهداف.