[x] اغلاق
دنيا سمير غانم: السبكي مجرد صديق وارتباطي به شائعة
12/1/2010 10:54

نفت الفنانة دنيا سمير غانم ما أشارت إليه بعض التقارير الصحفية في الأيام الماضية بشأن خطبتها قريباً من المنتج السينمائي كريم السبكي، مؤكدة أن علاقتها به لا تتجاوز حدود الصداقة.

وأوضحت دنيا أنها لا تفكر حالياً في الارتباط، مشيرةً إلى أن الزواج بالنسبة لها قرار مؤجل لحين تحقيق أحلامها في الوسط الفني.

وعلى صعيد العمل فقد كشفت دنيا سمير غانم أنها تقرأ حالياً عدداً من السيناريوهات المختلفة في السينما والتلفزيون لاختيار الأنسب منها، كما أنها تعتزم طرح ألبوم غنائي، وتبحث عن شركة مناسبة تتولّى إنتاجه وتوزيعه.

كما أشارت الفنانة المصرية إلى أنها انتهت مؤخراً من تسجيل حلقات رسوم متحركة بعنوان "حارة كلمني شكراً" سيتم إذاعته قريباً، وهو من تأليف وإخراج محمد دندراوي، ويشارك في بطولته حسن حسني ورامز جلال.

وتدور أحداث مسلسل "حارة كلمني شكراً" في إطار كوميدي، حول لاعب كرة قدم يسافر للخارج للعب بأحد الأندية الشهيرة هناك، قبل أن يعود للحارة المصرية التي نشأ فيها ليحاول تطويرها.

جدير بالذكر أن دنيا سمير غانم تعرّضت من قبل لشائعة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي، وأنهما يتكتّمان الخبر حتى يتأكّد كلاً منهما من مشاعره تجاه الآخر، لكن دنيا نفت الخبر جملةً وتفصيلاً، وربطت تلك الشائعة بنجاحها مؤخراً في تقديم أعمال سينمائية ناجحة.