[x] اغلاق
أهالي أطفال روضة البواسل-بشفاعمرو: البناية مهملة وغير آمنة ونطالب بإيجاد الحلول.. البلدية: لم تصلنا أي شكوى
20/11/2019 10:06
أهالي أطفال روضة البواسل في شفاعمرو: البناية مهملة وغير آمنة ونطالب بإيجاد الحلول..البلدية: لم تصلنا أي شكوى
طالبت مجموعة من أولياء أمور الاطفال في روضة البواسل في مدينة شفاعمرو بلدية شفاعمرو بايجاد حلول فورية للمشاكل المتواجدة في بناية روضة البواسل في المدينة.
وجاء في توجه الأهالي للبلدية: "نحن نتوجه لكم لحل المشاكل بأسرع وقت ممكن حيث إنّ البناية التي يتواجد بها اطفال روضة البواسل والمستأجرة من قبلكم منذ أكثر من 10 سنوات مهملة وغير آمنة".
وأضاف الأهالي في كتابهم لبلدية شفاعمرو: "المبنى مهمل ولا يتوفر به معايير الأمن والأمان، مقابس الكهرباء والأسلاك مكشوفة وفي متناول الأطفال، نوافذ المبنى محطمة، ساحة الروضة مكشوفة وغير آمنة، كما أن صاحب المبنى يستعمل إحدى الغرف في الروضة لأعماله الخاصة بل ويقوم بتخزين الخضروات في ساحة الروضة، مما يشكل خطرًا جسيمًا على 35 طفلا في روضة الفردوس".
هذا، وطالب الأهالي من بلدية شفاعمرو والمسؤولين في قسم المعارف بالعمل بأسرع وقت ممكن لحل هذه المعضلات التي تواجه اطفالهم يوميا.
تعقيب البلدية  
وعقب القائم بأعمال رئيس بلدية شفاعمرو جريس حنا، قائلا: "الكلام غير صحيح بالنسبة للخضار والساحة، ولم تصلنا أي شكوى بهذا الموضوع من قِبل المعلمة في البستان حول إهمال في البناية أو أي خطر، واذا تواجد سنقوم بحله على الفور، أنا بالأمس كنت هناك وزرت المنطقة وطلبت من قسم النظافة تنظيف محيط البناية، لكن اؤكد لك انه لم يصلني اي شكوى لكن  سنقوم  بمعالجة الأمر بشكل شخصي واذا وجد بالفعل أي إشكال سنقوم بحله فورًا".