[x] اغلاق
​بنك هبوعليم يعقد لقاء مع رجال اعمال في كفر قرع والمنطقة
25/11/2019 9:58

​بنك هبوعليم يعقد لقاء مع رجال

اعمال في كفر قرع والمنطقة

نظم بنك هبوعليم لقاء لرجال أعمال من كفرقرع والمنطقة شارك فيه عشرات رجال الأعمال والشخصيات المجتمعية، وشارك في اللقاء من قبل البنك السادة نبيل توتري، مدير الفعاليات للمجتمع العربي في بنك هبوعليم، يرون كيسار مدير منطقة الشارون في البنك ونبيلة عليمي مديرة فرع البنك في كفرقرع .

 

ويأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات الدورية التي  يجريها البنك مع رجال أعمال في المجتمع العربي بهدف توطيد العلاقات معهم، والاستماع إلى اقتراحاتهم وملاحظاتهم بخصوص عمل البنك، ولتزويدهم بنصائح وملاحظات إيجابيّة تختص بالمصالح التجارية والتسويق.

 

افتتح اللقاء السيدة نبيله عليمي مديرة الفرع فرحبت بالحضور وشكرتهم على حضورهم ومشاركتهم وقدمت لهم لمحة عن الخدمات التي يقدمها الفرع ونشاطاته الاجتماعية في البلدة.   السيد نبيل توتري مدير فعاليات المجتمع العربي في البنك أكد على التزام البنك بتقديم خدمات بنكية مهنية بمرافقة ومعامله شخصيه ومميزه وأكد ان البنك سيتابع عمله ونشاطه في المجتمع العربي وسيستمر بدعم المصالح التجارية والعائلات وتقديم أفضل الخدمات البنكية لها.

السيد يارون كيسار مدير منطقة الشارون، اكد على اهتمام بنك هبوعليم وحرصة على دعم المصالح التجارية وخاصة في المجتمع العربي الذي يمر بنهضة اقتصادية  يتعود عليه وعلى اقتصاد البلاد بالخير.

 

وقد تخلل اللقاء مداخلات من الحضور في العديد من القضايا المصرفية والاقتصادية وخاصة موضوع التطور التكنولوجي في عالم المصارف وقضايا  الاسكان والحلول التمويلية التي يقدمها بنك هبوعليم والتي تأخذ بعين الاعتبار العوائق المعروفة في هذا المجال وذلك بهدف مساعدة ودعم الازواج الشابة في هذا المجال، وقد اثنى الحضور على الخدمة التي يقدمها البنك وخصوصا فرع كفر قرع الممثل بمديرة الفرع وطاقم الموظفين.