[x] اغلاق
هيفاء وهبي اجمل فنانة بشهادة من اليسا
13/1/2010 11:49

إختارت الفنانة إليسا ¡ هيفا وهبي لتنال جائزة أجمل فنانة لبنانية في برنامج "آخر من يعلم" حين طلب منها أن تكتب على ورقة اسم أجمل فنانة لبنانية ¡ لترد إليسا بذكاء أنها ستختار الفنانة الذي يتفق الجميع على أنها الأجمل. وإعتبرت أن ما اثير منذ فترة سابقة عن خلافات بينها وبين هيفا هو "حركات بلا طعمة" من الصحافة وأن لا أساس من الصحة لما ذكر في السابق.

إطلالة إليسا تأتي بعد صدور ألبومها الجديد "تصدق بمين" والذي بدأ يحقق نجاحًا كبيرًا وخصوصًا أغنية " تصدق بمين" وأغنية " لو في أنا " التي غنتها منذ سنوات الفنانة عادية شلهوب¡ وإشترت إليسا مؤخرًا حقوقها كاملة لتصبح ملكًا لها¡ لأنها كما صرحت كانت تغني هذه الأغنية في حفلاتها وتريد أن تصبح الاغنية رسميًّا لها.
مقدمة البرنامج أروى لم تكن بحاجة كثيرًا إلى مساعدة الحلفاء الذين حضروا ليساعدوها في إعطاء معلومات عن إليسا فقدت كانت إليسا صريحة وعفوية ولا يحتاج الأمر معها لحلفاء . عدا عن أنها لم تتصنع المفاجأة عندما شاهدت صورتها وهي صغيرة فلم تقل "من أين حصلتم عليها" كما يفعل بعض الضيوف . بل كانت المفاجأة حضور الفنان جيرار الذي شاركها في أول أغنية لها "بدي دوب" .


إليسا المعروفة بأناقتها والتي إختارها أحد المواقع الإلكترونية منذ فترة الفنانة الأكثر أناقة في العالم العربي صرحت أنها لاتشعر بأي انزعاج لو وجدت فنانة أخرى ترتدي فستانها نفسه أو لو هي ارتدت فستانا ارتدته قبلها فنانة أخرى¡ فقد سبق أن أرتدت إليسا فستانا أثناء تسلمها جائزة "ميوزيك اورود" في نيوريوك سبق أن ظهرت جينفير لوبيز به وهو من تصميم مايكل كورس. وكانت مؤخرًا قد انتشرت صورة الممثلة ايفا لانغوريا ترتدي الفستان نفسه الذي ظهرت به إليسا على غلاف ألبومها الجدبد .


من جهة أخرى¡ أبدت إليسا عدم رضاها عن "الديو" الذي جمعها مع الفنان فضل شاكر وأنها ندمت على تقديمه ولاتعتبره من أفضل "الديوهات" التي قدمتها . وكان حكي عن خلافات وقعت بينها وبين فضل بسبب إختيارها للمخرج وليد ناصيف لإخراج "الديو" في حين أن فضل يريد سعيد الماروق الأمر الذي أدى لتوقف تصوير الديو نهائيا . وصرحت إليسا أنها لم تلتقِ فضل أثناء تسجيل الديو ليس بسبب خلافات كما قيل ولكن بسبب ظروف سفر كل منهما ¡ وإن كان لم يخفَ في نبرة صوت إليسا نوع من العتب على فضل الذي سبق إن طلب منها أن تختار هي المخرج ولكنه كما صرحت إختفى ¡ وأكدت أنها لن تتعاون مجددًا مع سعيد الماروق لأنه لم يلتزم معها جديًّا. فقد اتفقت معه في السابق على تصوير فيديو كليب لأغنية "كرمالك" من الألبوم السابق لكنه سافر إلى أميركا .


إليسا التي بدت عفوية ومرحة في الحلقة غالبت دموعها عندما سمعت صوت والدها الراحل يلقي شعرًا وطلبت إيقاف التسجيل لأنها لا تريد أن تبكي . وكان قد حكي قبل عرض الحلقة عن زيادة في وزن إليسا بسبب تعاطيها مسكنًا لآلام الظهر التي تعاني منها¡ إلا ان هذه الزيادة البسيطة أضافت على وجه إليسا إشراقًا .

من جهة يحقق ألبومها "تصدق بمين" مبيعات عالية حيث نفذ منه خمسة عشر نسخة في الدول العربية . كما عرض عليها الفنان حماقي ظهورها في فيلمه السينمائي الأول كضيفة شرف إلا أن إليسا لم تعطِ جوابًا حتى الآن .