[x] اغلاق
مصرع سائقة واصابة اخرين بحادث قرب عرب الشبلي
2/12/2019 7:59
مصرع سائقة واصابة اخرين بحادث قرب عرب الشبلي
لقيت سائقة 49 عاما مصرعها واصيب شخصين اخرين بجراح طفيفة جراء تعرضهم لحادث طرق مروع بين 3 سيارات على شارع 767 قرب قرية عرب الشبلي باتجاه كفار تابور.
وتم اقرار وفاة السائقة في مكان الحادث بعد ان علقت داخل سيارتها .
عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الجلبواع، مفاده وقوع حادث طرق بين 3 مركبات، على شارع رقم 767، من كفار تابور لشدموت دفوراه، وعليه هرع طاقم من المضمدين والمسعفين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم تقديم الاسعافات الأولية ومحاولة انعاش سيدة (49 عامًا)، إلا انّ جميع المحاولات باءت بالفشل وتم إقرار وفاتها في المكان متأثرة بجراحها البالغة، فيما تم تقديم الاسعافات الأولية لمصابين اخريم، وصفت جراحهما بالطفيفة وتم نقلهما الى مستشفى بوريا" الى هنا نص البيان.
هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "تم إغلاق شارع رقم 767 أمام حركة سير المركبات، من كلا الإتجاهين، من مفترق كفار تابور،  جرّاء وقوع حادث طرق. أفراد الشرطة يتواجدون في المكان ويقومون بتوجيه حركة سير المركبات هناك. هذا، وتطلب الشرطة من الجمهور بسلك طرق بديلة" وفقا للبيان
وفي بيان لاحق، عممه الناطق بلسان الشرطة، جاء فيه: "على شارع رقم 767 من كفار تابور لإتجاه   وقع حادث طرق مروّع، بين سيارة ومركبة تجارية، حيث إصطدمتا ببعضها قرب مستوطنة شدموت دفوراه، مما أسفر عن مصرع سائقة السيارة (49 عامًا)، في المكان متأثرة بجراحها البالغة وبعد فشل محاولات إنعاشها من قِبل الطواقم الطبية التي وصلت الى مكان الحادث، فيما اصيب سائق المركبة التجارية الضالعة في الحادث، وآخرين كانوا معه، بجراح طفيفة أحيلو على اثرها الى المشفى لتلقي العلاج الطبي اللازم. محققو شرطة السير يتواجدون في مكان الحادث، ويتم التحقيق في أسباب وقوع الحادث. هذا، وتم غغلاق الشارع أمام حركة سير المركبات، من كلا الإتجاهين، وقوات الشرطة تتواجد في المكان" وفقا للبيان.