[x] اغلاق
3 طرق لرسم العيون بالآيلاينر الاسود
3/12/2019 11:12
 3 طرق لرسم العيون بالآيلاينر الاسود
تختلف طرق رسم العيون بالمكياج وابراز جمالها باختلاف المواسم والموضة، إلا أنّ فكرة تخطيط العين لا تتغير وهدفها تجميل كل أشكال واحجام العيون.. تعرّفي معنا اليوم على 3 طرق لرسم العيون بالآيلاينر الاسود!
 
 
 
الآيلاينر السائل:
يأتي بكثافة سائلة ومجهز بفرشاة رأسية. الا أن وضعه ليس بسهولة. وهو يأتي بقارورة على شكل محبرة والذي تكون فرشاته الرأسية على شكل اسفنجة. اذا وجدت أن الفرشاة الرأسية سميكة بعض الشيء يمكنك اقتلاع بعض شعيراتها بواسطة ملقط الحواجب. فذلك يسمح لك برسم خط رفيع. وانظري الى الأسفل لمنع السائل من التلطخ. وظللي في هذا الوضع لبضعة ثواني بعد رسم الخط لتمنحي نفسك وقتا حتى يجف.
 
الآيلاينر الشادو:
يستخدم بعض خبراء الماكياج أحيانا ظلال العيون الشادو لتخطيط العيون. وهي حيلة تجميلية تستحق التجربة. خاصة انها تمنحك أثرا مدخنا غاية في النعومة. استخدمي فرشاة صغيرة لوضع الظلال تحت رموشك السفلى ولمنحك أثرا واضحا بالنسبة للجفن الأعلى مع الاهتمام بجعل خط الظلال أقرب ما يكون الى الرموش. وللحصول على مظهر أنعم وأكثر عصرية استخدمي عيدان القطن ومرريها على الخط الذي رسمته بواسطة ظلال العيون.
 
الآيلاينر القلم:
أسهل الطرق لإضافة تركيز أكبر لعينيك. يجب استخدام القلم لرسم خط أقرب ما يكون الى الرموش العليا والسفلى ومن الافضل بري القلم بين كل استخدام ليمنحك حافة دقيقة وايضا للتخلص من البكتيريا. ارسمي خطا ناعما قريبا من الرموش. اذا وجدت ذلك صعبا، حاولي تنقيط القلم على طول خط الرموش ثم امزجي النقاط بعد ذلك. امسحي أثر القلم بخفة متناهية بعد رسمه بواسطة فرشاة، او استخدمي قلما تكون نهايته الأخرى اسفنجية خاصة تمنحك خطا مدخنا.