[x] اغلاق
دنيا مزلبط: أنا لا أساوم، أمنح طفلتي أفضل ما يمكن!
4/12/2019 8:55

دنيا مزلبط: "أنا لا أساوم، أمنح طفلتي أفضل ما يمكن!"

الأمهات ينصحنَ باستخدام سيميلاك غولد:

"المنتج الذهبي" رقم 1 في البلاد*

بعد النجاح الكبير لسيميلاك غولد، "المنتج الذهبي" رقم 1 في البلاد، أطلقت شركة أبوت العالمية، منتجة سيميلاك، حملة خاصة لسيميلاك غولد في البلاد، بمشاركة أمهات جرّبنَ هذا المنتج وينصحنَ باستخدامه.

إحدى هذه الأمهات المشاركات في الحملة الجديدة، هي دنيا مزلبط من مدينة شفاعمرو، أم لطفلة تبلغ من العمر عامًا وشهرين، والتي شاركتنا بالراحة النفسيّة التي حظيت بها بعد اختيارها منتج سيميلاك غولد، الماركة العالمية الرائدة في أرجاء مختلفة من العالم.

وعن خبرتها باستخدام سيميلاك غولد، تقول دنيا "أنا أم، كباقي الأمهات الأخريات، أدمج بين عملي خارج البيت وعملي داخله، لذا أهتمّ بكل حاجيات البيت، وأعمل على عدم التقصير بأيّ حق من حقوق أولادي، حتى وإن كان ذلك متعلّقًا بالاستفسارات، وكثرة الأسئلة للحصول على تفسيرات ومعلومات، حتى أنّ الذين يعرفونني يعتقدون بأنّ كثرة الأسئلة والاستفسارات هي من هواياتي. أنا لا أساوم، لذلك أرفض التساهل وأعطي طفلتي أفضل ما يمكن لها، وعندما اهتممت واستفسرت من صديقتي عن تجربتها مع الأطفال، ساعدني على الاختيار ونصحتني باستخدام سيميلاك غولد."

وأضافت دنيا قائلة: "اؤمن بأن الرضاعة هي الغذاء الأفضل للطفل، إلّا أنّ في حالات الضرورة يجب إضافة سيميلاك غولد كتركيبة غذاء للأطفال، تلك التركيبة التي منحتني طمأنينة وراحة بال."

للحصول على قسيمة تخفيض عند شراء سيميلاك غولد، يرجى الضغط على الرابط المرفق: https://similac.co.il/product-coupon

 

*وفق معطيات "نيلسن"، 2019.

يرجى الانتباه – حليب الأم هو الغذاء الأفضل للطفل.