[x] اغلاق
ماركة المجوهرات والإكسسوارات الإسبانية Tous تطلق حملة جديدة خاصة بالكريسماس بعنوان: “HARD TO WRAP, EASY TO LOVE” مع الوجه الإعلاني إيما روبرتس!
5/12/2019 8:55

ماركة المجوهرات والإكسسوارات الإسبانية Tous تطلق حملة جديدة خاصة بالكريسماس بعنوان: “HARD TO WRAP, EASY TO LOVE” مع الوجه الإعلاني إيما روبرتس!

تشارك الممثلة الشابة إيما روبرتس للمرة الثالثة في حملة للماركة تعرض فيها تشكيلة المجوهرات في الشبكة.

لأول مرة، تنطلق ماركة Tous في فيديو كليب خاص نجمته الممثلة والوجه الإعلاني إيما روبرتس حيث تعرض تشكيلة المجوهرات ورزمة الماركة الدائرية والأيقونية.

نشاهد في الفيديو قصة من وحي عيد الميلاد حيث ينشغل الجميع بالبحث عن الهدية المثالية لأعزائهم. تحكي إيما عن المتعة في تقديم إكسسوار Tous هدية وعن صعوبة تغليف الرزمة الدائرية التي تميز الماركة. ويعرض الفيديو بشكل فكاهي ومرح كيف يحتفل كل شخص بإيجاد الهدية المثالية ليوصل رسالة بعدم القلق حيال التغليف طالما أن الرزمة دائرية فأنتم بالتأكيد حصلتم على إكسسوار Tous.

الحملة الدعائية تتناول تشكيلة Nocturne المركّبة من أيقونات الماركة: الدُّب الذي يمثّل الرقّة، القمر الذي يمثّل الأنوثة، القلب الذي يمثّل الحب وغيرها. صّنعت التشكيلة لأول مرة من مادة الڨيرميل- الذهب 18 قراطًا، فضّة 925 وفضّة إسترلينية 925.

بالإضافة إلى تشكيلة LIGHT MESH التي تعتبر أيقونة مجموعة الكريسماس. تعرض التشكيلة قطعًا كلاسيكية مركّبة الواحدة تلو الأخرى، باللون الذهبي الورديّ والأبيض 18 قراطًا ويزيّنها الألماس الذي يخطف الأنظار.

ستعرض الحملة الدعائية، حول العالم، في التلفزيون، دور السينما، شبكات التواصل الاجتماعية، اللافتات الإعلانية والصحف.

حول Tous

توظّف شركة Tous أكثر من 4000 عامل، وتحافظ على ثقافتها التنظيمية المبنية على الإرث، الإلتزام والإبداع منذ بداياتها في 1920، حين كانت تختص بالمجوهرات. كونها ماركة عالمية، فهي تتواجد في 50 دولة حول العالم، أكثر من 700 حانوت في برشلونة، بيجين، مكسيكو سيتي، دبي، جدة، مدريد، ميامي، موسكو، نيويورك، باريس، روما، شنغهاي وطوكيو.

تكمن رؤية Tous في أن تكون الماركة المطلوبة والمحبوبة عالميًا في مجال المجوهرات الفاخرة وهي تلتزم بتقديم قيمة لزبائنها، زملائها وللشركة ككل.