[x] اغلاق
شفاعمرو تتشح بالسّواد: جماهير غفيرة تشيع جثمان الفتى عادل خطيب ضحية جريمة القتل البشعة
6/12/2019 18:52
شفاعمرو تتشح بالسّواد: جماهير غفيرة تشيع جثمان الفتى عادل خطيب ضحية جريمة القتل البشعة
اعلان عائلة الفقيد عادل اشرف خطيب عن تقبل التعازي
تعلن عائلة المأسوف على شبابه عادل اشرف خطيب عن تقبل التعازي للرجال بوفاة ابنها في قاعة عمرو بن العاص.... وتقبل التعازي للنساء
بقاعة الطائفة الاسلامية مقابل المقبرة يومي السبت والأحد
والختمه يوم الاحد بعد صلاة العشاء
تمديد اعتقال المشتبهين بقتل الشاب عادل خطيب 6 ايام على ذمة التحقيق حتى يوم الخميس 12.12.2019 قبل قليل إنتهت جلسة المحكمة في مدينة الناصرة بشأن طلب الشرطة لتمديد توقيف المشتبهين الأربعة ( 24,20,19 ו18 عام من شفاعمرو) بشبهة تورطهم في جريمة قتل المرحوم عادل خطيب.
بعد الأستماع لآدعاءات الأطراف قامت المحكمة بتمديد توقيف المشتبهين الأربعة على ذمة التحقيق حتى يوم الخميس القادم 12.12.2019.
التحقيق مستمر تحت أمر حظر النشر
وصل الآلاف من شفاعمرو وخارجها إلى منزل عائلة الفتى الفقيد عادل خطيب لتشييع جثمانه بألم وحسرة على فقدان زهرة من زهور شفاعمرو. وتحدّث رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين أمام الجماهير، باسم المدينة والعائلة شاكرا الحضور على مشاركتهم مستنكرا الجريمة والعنف المستشري في المجتمع العربي عامة.
والدة المغدور فاطمة خطيب قالت لحظة الوداع: "وين يما بدك تروح وتتركني، والله ما راح اقدر انام الليل بغيابك عني. كيف بدي افوت غرفة نومك وما القيك عشان احضنك واضمك، اخذوك مني يا روحي، ويا ريت لو اخذوني انا بس انت ما يصيرلك اشي يا حبيبي ويا عمري".
يشار الى أنّ محكمة الصلح في الناصرة مددت، اليوم الجمعة، اعتقال المشتبهين (18 و19 و20 و24 عامًا) من شفاعمرو، بضلوعهم في مقتل المغدور عادل أشرف خطيب (17 عامًا)، حتى تاريخ 12/12/2019.
والد الفقيد اشرف الخطيب يستقبل المعزين في بيت العزاء بالحسره واللوعه على الفقدان الأليم
 
 
من موقع الجريمه