[x] اغلاق
كفرياسيف: السجن 57 شهرا لرجل عذّب ابن زوجته بالكي ليربيه
14/1/2010 12:00

الحكم يأتي بعد إدانة زوج الأم بتعذيب الطفل بوضع سكين محمّاه على مؤخرة الطفل وتسبب له بحروق من الدرجة الثانية

ارسل القاضي ايلان شف شابا في الثلاثين من عمره من  كفرياسيف للسجن الفعلي لمدة 57 شهرا وذلك بعد ان ادين بتعذيب طفل يبلغ من العمر سنتين بعد ان قام المتهم بوضع سكين كان قد سخنها على مؤخرة الطفل وحرقه متسببا له بحروق من الدرجة الثانية.

وحسب تفاصيل الحادث يظهر ان المتهم هو زوج ام الطفل ويسكن في قرية كفر ياسيف مع 3 من اولاده من زواج سابق وفي اوائل العام الماضي وعندما لاحظ المتهم ان الطفل يقوم بقضاء حاجياته في ملابسه دخل إلى غرفة النوم وقام بخلع ملابس الطفل السفلى وقام بوضع الضحية على الارض ثم قام بتسخين السكين التي كانت بحوزته على النار القريبة وقام بلسع الطفل ست لسعات وصفت من كحروق الدرجة الثانية.


وفي سياق قراره اكد القاضي ان الطفل المعتدى عليه لم يعاني فقط من الضرر الجسدي المخيف بل عانى ايضا من اوضاع نفسية صعبة وان الاعتداء على اطفال لا حول ولا قوة لهم هي حالة تهتز لها الابدان ولا يمكن الغفران عليها ومن يقدم عليها فإنه يملك قلبا مغلقا.

وقال القاضي: خاصة اننا نتحدث عن طفل لا يستطيع الدفاع عن نفسه ولا حتى طلب النجدة. وقال ايضا ان اقوال المتهم انه اراد تربية الطفل لاستعمال المراحيض تشير إلى افكار مشوهة .