[x] اغلاق
بنك مركنتيل ومتبرعون آخرون: توزيع حوالي 70 حاسوبًا على أولاد من الرملة
17/12/2019 8:15

بالتعاون مع جمعية "حاسوب لكل ولد":

بنك مركنتيل ومتبرعون آخرون: توزيع حوالي 70 حاسوبًا على أولاد من الرملة

قامت جمعية "حاسوب لكل ولد"، بالتعاون مع بنك مركنتيل شريكها في هذا المشروع منذ عشر سنوات، بتوزيع حوالي 70 حاسوبًا على أولاد من الرملة. أقيم الحفل في "إشكول پايس" في الرملة بحضور رئيس البلدية، السيد ميخائيل ڨيدال ومندوبي إدارة الجمعية. وقام بتمثيل بنك مركنتيل السيد ڨيكتور برغر- مدير فرع مركنتيل في المدينة.

"حاسوب لكل ولد" هو مشروع يهدف لمنح الأولاد فرصة متساوية والحصول على جهاز حاسوب واللوازم المرافقة، وإكسابهم مهارة استخدام الحاسوب، الدخول إلى مخازن المعلومات، وبهذه الوسيلة مساعدتهم على التطوّر وتحسين تصوّرهم الذاتي.

ڨيكتور برغر، مدير فرع بنك مركنتيل في المدينة هنأ الأولاد والأهالي قائلًا: "احتفل بنك مركنتيل مؤخرًا بمرور 100 عام على تأسيسه ويفتتح المئة القادمة، إضافة لافتتاحه العقد الثاني من شراكته في مشروع "حاسوب لكل ولد". يسعدنا أن نكون جزءًا منه ونرى فيه دعمًا للتربية ورافعة يمكنها تطوير الجيل القادم من أبنائنا. ولذلك سنستمر في هذا التعاون في المستقبل أيضًا. بالمناسبة، يسرّني أن أتمنى النجاح لجميع الأولاد وأن يُحسنوا استعمال الحواسيب. بهذه الأيام السعيدة، أتمنى للجميع عيد ميلاد مجيدًا وسنة سعيدة ومباركة".