[x] اغلاق
بيونسي سترتاح من الغناء 6 أشهر
15/1/2010 12:16

قررت النجمة الأمريكية بيونسي أخذ وقت مستقطع من الموسيقى مدته 6 أشهر حتى تتمكن من 'شحن بطارياتها من جديد' و'تعيش ببساطة'.
وقالت بيونسي لصحيفة 'يو إس آي توداي' الأمريكية انها ستنجز جولتها الموسيقية المستمرة منذ 11 شهراً في ترينيداد وتوباغو في الشهر المقبل لكنها لن تعود إلى العمل بعدها حتى منتصف العام 2010.

وأوضحت 'حان الوقت من دون أدنى شك للراحة¡ فلا بد من شحن بطارياتي من جديد¡ وأود أن أبتعد عن الأستوديو قرابة 6 اشهر¡ أنا بحاجة لحياة عادية لأتمكن من أخذ الوحي من الأمور المحيطة بي من جديد'. وأضافت 'سأقوم بأمور عشوائية¡ وسأذهب إلى المطاعم وربما أشاهد بعض الأفلام السينمائية وأتابع عروضاً مسرحية في برودواي'.
لكن بيونسي أقرت بأنها ستجد صعوبة في البقاء بعيدة عن الأستوديو 'سيكون هذا أصعب شيء أقوم به'.


من جهة أخرى تصدر النجمان جاي زي وبيونسي لائحة الأزواج الأكثر جنياً للمال في هوليوود التي نشرتها مجلة 'فوربز' الأمريكية.
وذكرت المجلة أن جاي زي وبيونسي نولز اللذين تزوجا عام 2008 جمعا معاً مبلغ 122 مليون دولار خلال الفترة الممتدة بين حزيران/يونيو 2008 وحزيران/يونيو 2009¡ ما منحهما صدارة لائحة الأزواج الأكثر جنياً للمال في هوليوود. ولفتت المجلة إلى أن الزوجين اللذين أنتجا وأديا بعض أهم الأغنيات العام الماضي¡

يشرفان أيضاً على مجموعات أزياء وعطور حول العالم وغيرها. وقد حققت بيونسي 87 مليون دولار في حين حقق جاي زي 35 مليونا¡ وكان الثنائي قد تصدر أيضاً اللائحة التي نشرتها المجلة العام الماضي.
وحلّ في المرتبة الثانية الممثل هاريسون فورد وصديقته الممثلة كاليستا فلوكهارت مع 69 مليون دولار¡ وجاء النجمان براد بيت وانجلينا جولي في المرتبة الثالثة مع 55 مليون دولار.