[x] اغلاق
مشاركة العشرات في فعالية اقرأ تنجح لبنك هبوعليم في عسفيا
19/12/2019 11:38

مشاركة العشرات في فعالية

"اقرأ تنجح" لبنك هبوعليم في عسفيا
 

تحت رعاية بنك هبوعليم، أقيم معرض مشروع "اقرأ تنجح " في عسفيا، والذي يهدف الى تشجيع القراءة لدى الأطفال في المجتمع العربي. هذا وتوافد المئات من الأهالي الى معرض الكتب ضمن مشروع " اقرأ تنجح" والذي تخلله عرض للطلاب من قبل الشخصية المحبوبة عند الأطفال "تيتا فوزية".

وقد زار المعرص السيد، رون فينكلشتين مدير فرع بنك هبوعليم في دالية الكرمل وعسفيا. والسيد بهيج منصور رئيس مجلس عسفيا

يذكر أنه وللسنة العاشرة، ينظم بنك هبوعليم فعاليات "اقرأ تنجح"، بهدف تشجيع القراءة لدى الأطفال في المجتمع العربي، وستقام هذه الفعاليات في 27 بلد عربي من رهط جنوباً وحتى مجدل الشمس شمالاً، حيث سيقام معرضَ للكتاب لمدة يومين في كل بلد وفعاليات للقراءة للأولاد مع الشخصية المحبوبة "تيتا فوزية"، وسيتمّ عرض بعض الكتب بسعر مخفض بقيمة 10 شيكل للكتاب بهدف تشجيع الأهالي على شراء الكتب لأطفالهم."

كما ويقام ضمن فعاليات اقرأ تنجح، ينظم البنك أيضا وللسنة الثالثة مسابقة "الكاتب الصغير" بالتعاون مع اتحاد الكتاب العرب وجمعيّة "المنارة" والتي تهدف إلى تشجيع الاطفال بأجيال 8-12على كتابة قصص من ثمرة تفكيرهم وإبداعهم. وستقوم لجنة ادباء من اتحاد الكتاب باختيار10 قصص فائزة، سيتمّ نشرها في كتاب مصمّم وملوّن ويوزّع بآلاف النسخ في المجتمع، كما سيحظى لفائزون بجهاز تابليت هدية من البنك. وستقوم جمعية "المنارة" بتسجيل القصص العشر الفائزة في مكتبة "المنارة" للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.