[x] اغلاق
كبسولات إسبريسو من قهوة عليت- الأكثر مبيعًا في شبكات التسويق!
19/12/2019 14:47

كبسولات إسبريسو من قهوة عليت- الأكثر مبيعًا في شبكات التسويق!

تعتبر القهوة المشروب الأكثر استهلاكًا حول العالم في هذه الأيام، فهي تُرافقنا خلال النهار، نبدأ الصباح بفنجان من القهوة، ونستمتع به قبل الذهاب إلى العمل ونتلذّذ به خلال يوم تعليم طويل، نأخذ استراحة في منتصف اليوم لننتعش ونجدّد طاقاتنا مع فنجان من القهوة، وننهي يومنا بفنجان قهوة يملأ كل لحظة بالمتعة والهدوء.

معظمنا نحبّ أن ندلّل أنفسنا بقهوة ذات جودة وطيّبة، ولذلك من الطبيعي جدا أن نجد ماكينات قهوة في البيوت والمكاتب. واليوم فإن الناس تختار، أكثر من  ذي قبل أن تشتري ماكينة إسبريسو مع تشكيلة ماكينات القهوة الموجودة والتي تعتمد على الكبسولات، وتُوفّر متعة وتجربة شبيهة بشرب فنجان قهوة في المطاعم.

بهذه المناسبة، يسرّ قهوة عليت ان تعلمكم أن كبسولات إسبريسو قهوة عليت، وبحسب معطيات ستورنكست للأشهر كانون الثاني- تشرين الثاني 2019، هي الأكثر مبيعا في شبكات التسويق.

قهوة عليت تضمّ تشكيلة واسعة من 14 خلطة اسبريسو بدرجات قوّة متفاوتة، وهي متوفرة من خلال 3 سلاسل رائدة- السلسلة الكلاسيكية (7،9،10،14، وخالية من الكفايين)، سلسلة "أرتسوت هكافيه" (البرازيل 06، كولومبيا 08، چواتيمالا 11، اندونيسيا 12 وأوغندا 13) وسلسلة الطعمات (ڤانيل 06، البندق 07، والكراميل 07، وكريم اللوز 07).

1.     كݒسولة مغلّفة بالألومنيوم

الكݒسولة محكمة السّد تمامًا، حيث لا يصل اليها الأكسجين، الأمر الّذي يضمن طزاجة القهوة والمحافطة على خواصّ وصفات الطعم والنّكهة.

2.     قهوة عالية الجودة وطازجة

قهوة طازجة تمّ اختيارها من مصادر القهوة الرائدة في العالم وجرى تحميصها قبل وقت قصير من تغليفها للحفاظ على الطعم اللذيذ والممتع، الغنيّ والعطريّ.

3.     ملاءمة لجميع أنواع ماكينات NESPRESSO

صُنعت هذه الكݒسولات الفريدة من قبل شركة تصنيع الكݒسولات الرائدة في مجالها باوروبا، وتخضع لعمليّة ملاءمة ومُراقبة بشكل دائم لتناسب جميع أنواع الماكينات.