[x] اغلاق
كريسماس ماركت في همشبير لتسرخان!
24/12/2019 11:23

كريسماس ماركت في همشبير لتسرخان!

أطلقت شبكة همشبير لتسرخان شبكة الكولبو الرائدة في البلاد حملة خاصة بمناسبة الأعياد وبمناسبة عيد الميلاد المجيد تخفيضات كبيرة على أقسام عديدة وتحت عنوان ” كريسماس ماركت في همشبير لتسرخان”. أعلنت الشركة عن حملة  تنزيلات على الكولبو حيث وصلت التخفيضات حتى %50 في كل أقسام الكولبو المشاركة في الحملة، بالإضافة الى تخفيض %19 على باقي المبلغ لأعضاء النادي. الحملة سارية المفعول من 19.12.2019 وحتى تاريخ 28.12.2019، و/ أو حتى نفاد المخزون، الأسبق من بينهما. خاضع للتشكيلة ولمخزون كل فرع، 500 وحدة على الأقل في الفرع. لا يوجد بيع بالجُملة. حتى 8 قطع للزبون. لا توجد ازدواجية في الحملات. الحملة سارية المفعول في كافة فروع همشبير لتسرخان، ما عدا فروع الـ outlet.

 

تمتاز شبكة همشبير بالماركات عالمية والاسعار المميزة، ويذكر انه الحملة تشمل تخفيضات على ماركات رائدة من افضل تشكيلة موضة الشتاء لهذا العام، على الملابس الشبابية والعائلية والأطفال، الملابس الداخلية والاحذية الرياضية.

“همشبير لتسرخان” هي شبكة حوانيت الكولبو الأكبر في البلاد وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال الموضة وتجارة الجُملة في البلاد. تشمل الشبكة 37 فرعًا موزعًا في كل ارجاء البلاد، في المجمعات وفي مواقع مركزية إضافية، في مساحة تجارية شاملة تصل الى نحو 100 ألف متر مربع. تمتلك الشركة عددًا كبيرًا من الأقسام في عدة مجالات، من بينها مستحضرات التجميل، الملابس الداخلية، الملابس الرجالية، النسائية والأولاد، الأحذية، مستلزمات الموضة، الحليّ، الأدوات المنزلية، المنسوجات (التكستيل)، الكهرباء ومستلزمات الرياضة.