[x] اغلاق
من اوزبكستان الى كفرمندا: إفتتاح مطعم سمرقند الخاص والمميز
24/12/2019 11:47

من اوزبكستان الى كفرمندا: إفتتاح مطعم "سمرقند" الخاص والمميز

في أجواء من الملوكية والفخامة، افتتح خلال نهاية الاسبوع "سمرقند" وهو مطعم خاص ومميز في قرية كفرمندا.
حيث شارك في الافتتاح الاحتفالي العشرات من الشخصيات الجماهيرية والمؤثرين ومحبي النكهات الخاصة المميزة، الشهية، المختلفة بمكوناتها ومذاقها.
هذا ويدير المطعم كل من الشابين، طلال وقاسم زيدان، والذين تشاركا منذ سنوات على حلم وشغف واحد، وهو افتتاح مطعم بمذاقات مختلفة من العالم، زارا خلال السنوات الاخيرة دول عديدة وجمعا مكونات أطباق خاصة غير موجودة في البلاد، ليعمل في "سمرقند" أشهر الطهاة الذين اتوا من الاردن ونابلس وكفرمندا ليعدا الطعام الذي يبحث عنه الزبون.
يتواجد المطعم في قرية كفرمندا، الا ان عند دخوله يأخذنا جوه الى أماكن مختلفة في العالم، لما له من جمالية في الديكور والترتيب ووجود المطبخ المكشوف على الزبائن، والذي يقدم وجبات مختلفة بطرق شقية.
فكرة المطعم من اوزبكستان الى كفرمندا
تعرف مدينة " سمرقند "، ثاني أكبر مدينة في دولة اوزبسكتان، وهي مدينة في غاية الجمال بالفخامة والعراقة والبناء الفارسي الجميل، وتمتاز بالقصور الكثيرة والمميزة بالقناطر والبناء الرخامي، كما هي معروفة بدلال سكانها.
ويعود اصل تسمية "سمرقند" في كفرمندا، ليحمل فكرة العراقة والجمال والمعاملة الملوكية والخاصة للزبائن الذين يدخلون المطعم.
دلال للملوك في  سمرقند
يدخل الزبون الى المطعم ليشعر من لحظة دخوله انه ملك، ملك في المطعم بالتعامل والاهتمام، وكأنه الوحيد الموجود، حتى لو كان المطعم يعج بالزوار، رؤيا مالكي المطعم هي الاهتمام الخاص بالزبون ودلاله.
يمتاز المطعم باللحوم، والاطباق الخاصة والنكهات كما الاسعار المعقولة والمقبولة التي تخدم العائلات.
ويعمل مالكيه طلال وقاسم زيدان على ادخال مكونات جديدة من كافة دول العالم.