[x] اغلاق
ماركة الأزياء الرائدة DIESEL مستمرة بالتوسّع وتفتتح فرعًا جديدًا في BIG FASHION الناصرة
29/12/2019 11:53
جديد في الناصرة:
ماركة الأزياء الرائدة DIESEL مستمرة بالتوسّع وتفتتح فرعًا جديدًا في BIG FASHION الناصرة
تستمرّ ماركة الأزياء الإيطالية DIESEL بالتوسّع وتفتتح فرعًا جديدًا لها في كنيون  BIG FASHION في الناصرة لينضم بذلك إلى فروعها الثمانية الأخرى الموزّعة حول البلاد: رمات أڨيڨ، شينكين، سارونا، TLV MALL، بيتح تكڨا، فرعين في إيلات وفرع في سديروت ماميلا في القدس.
يمتد الفرع الجديد في الناصرة على 170 مترًا مربعًا ويشمل أزياء النساء، الرجال والأولاد- بما في ذلك قسم ضخم للجينز، وهو الطابع الذي يميّز الماركة، جزادين، أحذية، إكسسوارات، ملابس للبحر وغيرها..
إضافة لإفتتاح الفرع الفخم تحتفل الماركة بإطلاق تشكيلة الأعياد. التشكيلة ترتكز على عناصر مستوحاة من عالم "السايبر بانك" وعالم الديچيتال المتميزة بالقطع البرّاقة، البارزة والصاخبة.
جاكيتات جلد- ذات أشرطة معدنية (شراشيب)، قماش تويد كلاسيكي وتقليدي، إضافات من أشرطة الجينز مع لمسات معدنية.. التشكيلة تحتوي في معظمها على العناصر المعدنية بكثرة.
في إطار تعاون ديزل مع سواروڨسكي، يمكن إيجاد العديد من القطع المرصّعة بأحجار سواروڨسكي، ما يؤكد لنا أن سنة 2020 ستكون برّاقة بإمتياز!
قماش الجينز والإضافات المعدنية البرّاقة في تشكيلة الأزياء تستكمل المظهر الليلي. في أزياء النساء الجينز مزيّن بإضافات فضّية أو سوداء من المخمل، وفي أزياء الرجال نجده فضّيًا مرّ بعمليات غسيل ليمنحه مظهر الـ Vintage الأسود.