[x] اغلاق
إحتفالات الكريسماس ماركت في عبلين تزرع الفرحة في قلوب الأهالي
6/1/2020 8:30

إحتفالات الكريسماس ماركت في عبلين تزرع الفرحة في قلوب الأهالي

احتفلت بلدة عبلين بعيد الأعياد على طريقتها الخاصة خلال أربعة أيام متتالية 19-22/12))، من ساعات المساء وحتى الليل. وقد قدم بنك مركنتيل رعايته للإحتفالات في عبلين كما فعل في نشاطات أخرى في البلدة وفي القرى المجاورة.

حضر إلى الإحتفالات العديد من الزوار من القرية وخارجها واستمتعوا بالعروض الموسيقية، أكشاك الطعام والحلويات التي تبرّع بها رجال الأعمال والكنائس في القرية والمنطقة المجاورة.

وعبرت السيدة جيزيل جبران، مديرة فرع بنك مركنتيل في عبلين، عن سعادتها بالاحتفالات التي شهدها شهر كانون الأول، قائلة: " نشعر بالسعادة الكبيرة في كل مرة نرى فيها الاحتفالات في مجتمعنا. نحن سعداء بأننا حظينا بفرصة تقديم الدعم لهذه الإحتفالات المجيدة التي أضافت البهجة والنور للبلدة. سررنا كثيرا برؤية عدد كبير من الأشخاص الذين حضروا الى هذا المكان للإستمتاع بالبرامج والفعاليات المختلفة. بنك مركنتيل احتفل قبل عام بمرور 100 عام على تأسيسه، والحديث هنا عن 100 عام من الخدمات البنكية التي رافقتها أيضًا نشاطات وفعاليّات حضارية وتربوية. سنستمر في مسيرة العطاء في الـ100 سنة القادمة أيضًا، ونغتنم الفرصة لتقديم أرقّ الأمنيات متمنين للجميع الصحة والسعادة والنجاحات، وكل عام وأنتم بخير".