[x] اغلاق
بلدية شفاعمرو تفتتح ملهى الأطفال البلدي جمبوري لجيل الطفولة المبكرة
14/1/2020 8:39
الأولى في المجتمع العربي ..
بلدية شفاعمرو تفتتح ملهى الأطفال البلدي " جمبوري " لجيل الطفولة المبكرة
اتمت بلدية شفاعمرو يوم الاثنين اللمسات الأخيرة ، لمشروع ملهى الأطفال البلدي " جمبوري " ،الأول من نوعه في المجتمع العربي في حي البصلية .
حيث ستشكل المنشأة عنوانا لأهالي شفاعمرو وأطفالهم من جيل 1-6 أعوام ، والتي تشمل بداخلها عدداً كبيراً من الالعاب الترفيهية والبرامج التربوية والإثراءيه ، مع افضليات عديدة كالقرب الجغرافي ، والسعر الرمزي جداً الذي سيخفف الأعباء من على كاهل الأهالي .
رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين برفقة مدير عام البلدية السيد عمر الملك قاما بزيارة المكان صباح اليوم للوقوف على أخر الاستعدادات ، قُبيل الافتتاح في الفترة القريبة .
رئيس البلدية أكد أن هذا المشروع الضخم اتى لتوفير خدمات للمواطنين في شفاعمرو ، وليكون عنوانا لجيل الطفولة المبكرة ، وان شفاعمرو دائماً السباقة في المجتمع العربي في المشاريع النوعية ، واثنى على الجهود الجبارة التي قام بها مركز جيل الطفولة لخروج هذا المشروع إلى النور بزمن قياسي وبظل ظروف صعبة تمر بها الدولة خاصة واننا قرابة العام بدون حكومة .
وسيم الحج مدير مركز جيل الطفولة في بلدية شفاعمرو ، والمشرف على المشروع ، أكد ان الشكر الكبير يعود لرئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين ، الذي قدم كل الدعم والتسهيلات من أجل إتمام المشروع ، وأعطى مساحة كبيرة من الثقة بنا كمركز ، هذا المركز سيقدم خدمات عديدة لجيل الطفولة ، ستكون هناك الكثير من الفعاليات التربوية والتعليمية وبرامج الإثراء المختلفة إضافة لكافة الالعاب المتواجدة بالمكان ، هذا المشروع هو خطوة إضافية ضمن الخطة الكبيرة التي وضعناها بالتنسيق مع رئيس البلدية من أجل بناء بنية تحتية ضخمة لجيل الطفولة بالمدينة .