[x] اغلاق
مفوّض خدمات الدولة في زيارة للمركز الطبي باده - بوريا
14/1/2020 9:29
مفوّض خدمات الدولة في زيارة للمركز الطبي باده - بوريا
وصل الأستاذ دانيئيل هرشكوفيتس، مفوّض خدمات الدولة برفقة مدراء رفيعي المستوى في المفوضية الى زيارة وجولة في المركز الطبي باده - بوريا.
وصل مفوّض خدمات الدولة البروفيسور (الأستاذ) دانيئيل هيرشكوفيتز، برفقة يوني دوكان، مدير قسم المسؤولة عن وزارة الصحة في المفوّضية وغيرهم من كبار المسؤولين، يوم الثلاثاء، 31 كانون الأول/ ديسمبر، في زيارة خاصة إلى المركز الطبي باده - بوريا. 
 
رحّب د. ايرز أون - مدير المركز الطبي بالضيوف واستعرض الثورة التنموية التي يشهدها المركز الطبي في السنوات الأخيرة. واستعرض شمعون صباح - المدير الإداري التحديات في إدارة الموارد البشرية بالمركز الطبي. 
 
ولخّص البروفيسور هيرشكوفيتز الزيارة بالقول “لقد تعرفت عن كثب على التحديات والاحتياجات الفريدة للمركز الطبي الذي يخدم سكان شمال البلاد في الحالات الروتينية والطوارئ. أنا ممتن للغاية للدكتور أون، لهذه الجولة المتعمقة والمثيرة، وعلى عملكم المتفاني كمن يواجهون تحديات غير بسيطة في المركز الطبي الموجود بالضواحي. كما اني شاكر ليوني دوكان، المسؤول عن جهاز الصحة في المفوضية وطاقمه، لتوفيره الاستجابة المنتظمة، السريعة والمهنية، لاحتياجات المراكز الطبية في ما يخص رأس المال البشري. رغم بعدها عن مركز البلاد، فإن المراكز الطبية الحكومية في الشمال تنجح بالريادة والتفوّق في العديد من المؤشرات، بما في ذلك جلب رأس المال البشري عالي الجودة على كافة المستويات. الى جانب القيادة المهنية تتضح الانسانية واهتمام طاقم المركز الطبي برعاية المرضى ويمنحهم شعورًا بالعائلية، الدفئ، والدعم، وهذا يعتبر من أهم الأمور بالنسبة لي”.