[x] اغلاق
مبروك! انتهاء أعمال الصيانة والتجديد في عيادة كلاليت يافة الناصرة
15/1/2020 8:48

مبروك! انتهاء أعمال الصيانة

والتجديد في عيادة كلاليت يافة الناصرة

مؤخّرا تمّ انهاء أعمال الصيانة والتجديد في عيادة كلاليت يافة الناصرة لتعود بحلّة جديدة، عصرية ومناسبة لراحة مؤمّنيها.

ويذكر ان المبنى الجديد للعيادة تم تصميمه مع التشديد على المنالية القصوى وإتاحة الخدمات لجميع الزبائن، حيث تم وضع مصعد كهربائي ليتسنى للجميع تلقي خدمات العيادة، وخلق جو لطيف وهادئ، إذ تمّ استعمال الوان هادئة ومفروشات عصرية ومريحة لتحسين خدمات الانتظار، وكذلك الحفاظ على خصوصيّة المتعالجين.  

ويشار بالذكر الى ان عيادة كلاليت في يافة الناصرة والتي يترأسها د. زاهي خوري اخصّائي طب العائلة، تقدّم خدماتها في مجالات عديدة، ومنها: طبّ العائلة، طبّ الأطفال، خدمات التمريض، خدمات المكتب والصيدلية التّابعة لها.

وأضاف د. زاهي خوري، مدير العيادة، ان تجديد وترميم العيادة هو جزء من سيرورة كاملة تتبعها كلاليت لتحسين خدماتها، حيث انهّا وبالإضافة الى استثمارها بجودة الخدمات الطبيّة التي تقدّمها للمتعالجين، تهتم أيضا في تحسين ظروف البيئة التي يتم تقديم الخدمات فيها. ويضيف قائلا: "بالإضافة الى المجال الطبّي، نحن نعمل وباستمرار من اجل تزويد المتعالجين بخدمات طبيّة وإرشادات لتجنّب ومنع الأمراض والحفاظ على نمط حياة صحّي وسليم، كما نعمل أيضا على رفع الوعي الجماهيري في ما يتعلق بمجال التغذية السليمة والحفاظ على الوزن". وبفضل العمل المهني والخدمة الممتازة من قبل طاقم العيادة لقد حصلنا على الامتياز على مدار 6 سنوات متتالية.

 

ويضيف في هذا المضمار، د. مردخاي ديّان، مدير لواء الشمال في كلاليت قائلا: "في عيادة كلاليت يافة الناصرة لدينا طاقم مخلص جدا لعمله، يعمل بمهنية عالية كل يوم من اجل تطوير صحة المتعالجين في كلاليت وتحسين جودة حياتهم. اتوجّه بالشكر والتقدير لجميع الموظّفين والعاملين فيها على العمل الدؤوب، المهنية، الاسلوب الخدماتي والإنساني، وبالطبع على عملهم كطاقم متماسك. وبدورنا، سنتابع ونعمل على تطوير كل المجالات الممكنة، لتقديم الخدمات الطبية لمؤمّنينا في الشمال".