[x] اغلاق
جائزة لمدرسة الانوار الابتدائية في مسعده
18/1/2010 14:57

هنّأت صباح اليوم د. أورنا سمحون ، مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم مديرة مدرسة الانوار الابتدائية في مسعده نعيمه صفدي لحصول مدرستها على جائزة التعليم القطرية والتي تمنح للمؤسسات التعليمية في البلاد في كل عام  .

يشار أن لجنة التحكيم المسؤولة عن منح الجائزة قدّمت توصياتها للمدير العام للوزارة د. شمشون شوشاني والذي صادق على منح الجائزة لمدرسة الانوار الابتدائية .

وزارة التربية والتعليم ستقيم احتفالا رسميا في اورشليم القدس وستقوم بمنح المؤسسات التعليمية الفائزة من جميع الألويه بهذه الجائزة .

وما جاء في قرار لجنة التحكيم : " مدرسة الانوار الابتدائية تعمل على تعزيز القيم وتذويت المضامين التعليمية بشكل واسع بهدف تحسين ودعم كل الطلاب . مدرسة الانوار تعمل وفق نظام تعليمي مميّز يعتمد في أساسه على الشراكه والحوار واكتساب المعرفة .مدرسة الانوار تعمل على تحسين التحصيل العلمي وبالتعاون مع الاهل والمجتمع وتسعى لتطوير التميّز والتفوّق . مدرسة الانوار تعمل من أجل حماية وجودة البيئة  والحفاظ على التراث وتساهم كثيرا في التعايش المشترك . مدرسة الانوار تعمل على تنمية وتطوير قياده شابه من خلال العمل الجماهيري والتربية الاجتماعية .

مديرة المدرسة تعمل بمشاركة أعضاء الهيئة التدريسية من خلال حوار بناء معهم ومع الطلاب في وضع برنامج عمل منوّع للمدرسة وتشارك جميع الجهات في التخطيط وفي تطوير المدرسة .

 من الجدير ذكره أن مفتّش المدرسة هو جلال أسعد ، مفتش لواء الشمال في الوسط الدرزي .