[x] اغلاق
فلاديمير بوتين ومايك بينس يصلان الى تل أبيب وإعادة فتح شارع 1 أمام حركة سير المركبات
23/1/2020 8:24
فلاديمير بوتين ومايك بينس يصلان الى تل أبيب وإعادة فتح شارع 1 أمام حركة سير المركبات
وصل كل من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونائب الرئيس الأمريكي مايك بينس، صباح اليوم الخميس، إلى تل أبيب للمشاركة في "منتدى الهولوكوست العالمي الخامس"، الذي سيعقد اليوم في القدس.
وأعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، في وقت سابق أن بوتين سيزور ليس فقط إسرائيل، بل وفلسطين أيضا.
وفي نفس السياق قال مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، إن مدة زيارة بوتين إلى إسرائيل وفلسطين تقلصت إلى يوم واحد، بسبب مسائل تشكيل الحكومة الروسية.
ووصل ليلة أمس ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز. ومن أبرز الزعماء الذين وصلوا الى إسرائيل حتى الان ملك اسبانيا الملك فيليب، الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ورئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي.
وذكرت تقارير إخبارية ان الرئيس الروسي يزور إسرائيل بمرافقة حاشية مكونة من 200 شخص وخمسة طائرات. كما سيزرو الرئيس الروسي بيت لحم اليوم ويلتقي الرئيس عباس .
ويوم أمس اجتمع قادة وزعماء الدول على مأدبة عشاء احتفالية في مقر الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين.
وحتى الان وصل الى اسرائيل 42 وفدا دوليا للمشاركة في اعمال المنتدى.
هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: في هذه الأثناء، تم إغلاق شارع رقم 1 امام حركة سير المركبات، من مفترق الطرق شَپيريم وحتى مفترق الطرق "גינות סחרוב"، بما في ذلك المفترقات المؤدية إلى المحور في هذا القسم إلى الشرق. ستكون حركة المرور ممكنة عبر الطريق 443. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إغلاق الطريق 6 أمام حركة المرور من مفترق بن شِيمِن إلى الجنوب فقط، وحركة المرور بديلة لطرق بديلة: الطريق 443 أو 44 أو 444" وفقا للبيان.
وأضاف البيان: "هذا، وتطلب قوات الشرطة من جمهور السائقين الإنصياع لأوامر أفراد الشرطة المتواجدين على الطرقات والمفترقات، وأخذ طرق بديلة، ولراحتكم يتم أيضًا تحديث طرق الإغلاق في تطبيق waze".
في بيان لاحق للشرطة، جاء فيه: "تمت إعادة فتح شارع رقم 1 من جديد، أمام حركة سير المركبات"