[x] اغلاق
بنك هبوعليم طمرة يعقد لقاء ارشادي للفائزين في قسائم البناء من دائرة اراضي اسرائيل
27/1/2020 8:42

بنك هبوعليم طمرة يعقد لقاء ارشادي للفائزين في قسائم البناء من دائرة اراضي اسرائيل

نظم بنك هبوعليم فرع طمرة مساء الاربعاء لقاءً للفائزين في قسائم البناء من دائرة اراضي اسرائيل، قدم لهم خلالها معلومات وارشادات عن المناقصة ووسائل التمويل المصرفية وقروض الاسكان .

وقد حضر اللقاء السيدة دالية بوخنيك مديرة فرع طمرة وطاقم الموظفين، والسيد راني سرور، مستشار في وحدة قروض الإسكان في فرع بنك هبوعليم في الناصرة.

إفتتح المؤتمر من قبل السيدة داليا بوخنيك مديرة الفرع بتقديم لمحة عن فرع طمرة والخدمات المهنية التي يقدمها للأعمال والمصالح ودعت الجمهور للانضمام لعائلة بنك هبوعليم والاستفادة من الخبرة المهنية والخدمة الرائعة التي يقدمها طاقم الموظفون لزبائن البنك.

بعدها قدم السيد راني سرور، مستشار قروض الإسكان في فرع بنك هبوعليم في الناصرة محاضرة حول قروض الاسكان وسيرورة الحصول على القرض يشمل المبادئ الاساسية والمعايير المطلوبة من الزبائن، حيث ان بنك هبوعليم يقدم شروطاً مميزة لزبائنه بشكل عام وللفائزين بقسائم دائرة اراضي اسرائيل بشكل خاص، ودعا الحضور الى زيارة وحدة قروض الإسكان في بنك هبوعليم فرع الناصرة والتي تعمل على تقديم الاستشارة الشخصية للزبائن باللغة العربية واطلاعهم على كافة المعلومات بكل ما يتعلق بقروض الإسكان والبناء ومرافقة الزبون من خلال تقديم استشارة مهنية تتلائم مع احتياجات وظروف العائلة، ومرافقتهم حتى اتمام المعاملة واستلام مفاتيح البيت الجديد.

وتابع، يسعى البنك الى مساعدة العائلة العربية من أجل تحقيق حلم امتلاك منزل يشعرهم بالأمان والاستقرار، لذلك نحاول تخفيف شعور الازواج من الخوف من التقدم لقروض الإسكان ومساعدتهم من اجل القدرة على السداد واخذ قرض إسكان وفق احتياجتهم من اجل إتمام حياة هادئة وبدون ضغوطات". 

واختتم بدعوة الحضور لزيارة اقسام قروض الإسكان في بنك هبوعليم والتمتع بالخدمة المهنية والمرافقة الدائمة من اجل الحصول على قرض إسكان يناسب احتياجاتهم.