[x] اغلاق
للسنة الخامسة على التوالي: مكابي الوحيدة في شفاعمرو التي يزداد عدد اعضائها
30/1/2020 10:43

للسنة الخامسة على التوالي:مكابي الوحيدة في شفاعمرو التي يزداد عدد اعضائها

في كل سنة يصدر التأمين الوطني بيانا سنويا يحلل انتقال السكان بين صناديق المرضى ويلخص عدد المنضمين والتاركين لكل منها.

نتج من هذا البيان ان عدد اعضاء صندوق المرضى مكابي ما زال يتصاعد باستمرار دائم وتسجل مكابي اكبر عدد من المنضمين اليها من بين صناديق المرضى هذه السنة الخامسة على التوالي.

 

يتضح من بيان سنة 2019 الذي نشر في الاسبوع الماضي أن 31,713 من سكان اسرائيل اختاروا ألانضمام الى مكابي خدمات صحية في السنة الاخيرة، اذ هي الصندوق الوحيد الذي عدد المنضمين اليه اكثر من التاركين وهي الوحيدة التي زاد عدد اعضائها بهذه السنة.

 

مكابي خدمات صحية في شفاعمرو هي الوحيدة التي ازداد عدد اعضائها وسجلت انضماما ايجابيا حيث انضم اليها 174 عضو (عدد صافي) بينما قل عدد اعضاء باقي صناديق المرضى، مما يدل على انقلاب وتحول بالاتجاه في المدينة.

 

ما زالت مكابي خدمات صحية في شفاعمرو توسع وتزيد من خدماتها لمصلحة السكان وهذا يفسر عدد المنضمين اليها في السنوات الاخيرة. ففي سنه 2019 استثمرنا الامكانيات الكبيرة لتحسين وتوسيع الخدمات في جميع انحاء المدينة، فوسعنا الطاقم الطبي وزدنا عدد ساعات عمل اطباء الاطفال حيث اصبحت متاحة طيلة ايام الاسبوع.

 

تقول د. جاليت كاوفمن مديرة مكابي خدمات صحية في الشمال" نحن فخورون باعطاء الخدمات الممتازة والمستوى الطبي العالي باستمرار. كذلك في هذه السنة ازداد في شكل ملحوظ عدد الاطباء على اختصاصاتهم وتوفير ساعات العمل الكافية في المدينة، مع ازدياد التجديدات التي ترفع من الجودة الطبية.

 

كمؤسسة طبية متقدمة نعدكم في السنة الحالية ان نقدم لكم خدمات طبية متطورة على اكمل وجه.