[x] اغلاق
الرئيس ناهض خازم وقائم باعماله وشخصيات عربية قيادية في محاكمة المتهمين بقتل الارهابي زاده
21/1/2010 0:12

زايد خنيفس

اكد رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم تضامنه ووقوفه الى جانب شبان شفاعمرو المتهمين بمقتل الارهابي نتان زاده. وذلك اثناء تواجده في قاعة المحكمة المركزية في حيفا صباح

اليوم الاربعاء , والتقى الرئيس خازم في ساحة المحكمة المتهمين ومحامي الدفاع وعدد من الشخصيات القيادية العربية التي جاءت لتتضامن مع ابناء شفاعمرو ومنهم : الشيخ رائد صلاح ,النائب محمد بركة ,رئيس لجنة المتابعة محمد زيدان وقيادات الاحزاب العربية الفاعلة في الوسط العربي. وكان قد رافق الرئيس خازم كل من القائم بالاعمال جريس حنا ,رئيس اللجنة الشعبية احمد حمدي ,عضو البلدية فرج خنيفس والناطق باسم البلدية المحامي ناجي شحادة.
وقد التقى الخازم ايضا بعدد من وسائل الاعلام حيث اكد من خلالها دعم البلدية واللجنة الشعبية وشفاعمرو عامة ابنائها في قضية مقتل الارهابي نتان زاده مشيرا ان شفاعمرو كانت ضحية مجزرة رهيبة ارتكبها ارهابي مأفون قبل خمس سنوات وراح ضحيتها اربع زهرات من ابناء المدينة وقد رافق الخازم المتهمين حتى نهاية الجلسة مؤكدا ايضا عدم ترك المتهمين ابناء شفاعمرو دقيقة واحدة حتى اغلاق الملفات كلها.
هذا وكان رئيس اللجنة الشعبية عضو ادارة البلدية احمد حمدي قد شارك في النقاش امام القاضي الذي اجل الجلسة الى 12.3.2010 . واكد حمدي ان الامور ستساوى خلال الايام القادمة مع كل محامي الدفاع وان الحملة المالية ستنطلق من خلال اجتماع لابناء المدينة الممولين في شفاعمرو.
هذا وكان القائم بالاعمال جريس حنا قد اكد التزامه بالمشاركة في الحملة المالية داعيا اهالي المدينة الى التبرع بسخاء لابناء بلدهم

.