[x] اغلاق
وفد من شفاعمرو برئاسة الاستاذ امين عنبتاوي ,ونسيم جروس ,وابراهيم شليوط في زيارة تضامن مع الشيخ رائد صلاح
21/1/2010 0:23


أربعاء, 01/20/2010
استقبل الشيخ رائد صلاح مساء يوم الثلاثاء في مكتبه بمدينة ام الفحم وفدا تضامنيا من شفاعمرو ضم شخصيات تمثيلية واعتبارية من جميع الطوائف وكان على رأس الوفد امين عنبتاوي واعضاء البلدية نسيم جروس وابراهيم شليوط والشيخ سعيد خنيفس ومصطفى ابو الهيجاء وخالد خليل ومحمد ناطور ومنذر حنا وادوارد جروس وحسن ناطور ومحمود خطيب وأمين جرادات ورياض حصري وسعيد داوود ومرعي عنبتاوي وعبد عنبتاوي .
الشيخ رائد صلاح رحب بالضيوف وشكرهم على الزيارة موضحا موقفه من قرار سجنه ، وتطرق الشيخ الى ما تشهده مدينة القدس والمسجد الأقصى من أخطار التهويد. وتحدث امين عنبتاوي الذي أكد على الدور الخاص الذي يلعبه الشيخ رائد في مدينة القدس والمسجد مؤكدا على ضرورة الدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية.
وأكد ابراهيم شليوط "ان الرسالة الاولى التي نبعثها للشيخ رائد هي التقدير والاحترام للحركة الاسلامية على موقفهم بالدفاع عن المسجد الأقصى وعروبة وفلسطينية مدينة القدس وأكد ضرورة ان نتصرف كأبناء شعب واحد من الجليل الى النقب وان هذا السجن وسام شرف وضع على صدر الشيخ رائد مؤكدا ان الجميع يقف صفا واحدا خلف الشيخ رائد في الدفاع عن الاقصى" .
عضو البلدية نسيم جروس قال" كلنا معك والى جانبك فيما يتطلب بهذه المعركة"، أما خالد خليل قال "نرى بك صديقا ومناضلا عنيد ونعتبر ما لحق بك جزء من الملاحقات السياسية ضد القيادات العربية وضد القيادات التي تتخذ موقفا سياسيا عنيدا نحن نعتز بك وبعملك ونضالك

" .