[x] اغلاق
فنّ التغيير في فرع مزراحي طفحوت شفاعمرو
13/2/2020 10:13

نلتقي مع د. محمود خطيب في محاضرة:

"فنّ التغيير" في فرع مزراحي طفحوت شفاعمرو

المحاضرة مخصصة لزبائن جميع البنوك ودون مقابل

 في إطار المشروع المجتمعي "نلتقي في مزراحي طفحوت" الذي يتم ضمنه تنظيم نشاطات ممتعة للأطفال ومحاضرات إثراء للكبار في الفروع المختلفة في أنحاء البلاد لخدمة المجتمع، نلتقي في فرع شفاعمرو، يوم الأربعاء الموافق 19/02/2020، الساعة 19:30، مع د. محمود خطيب، دكتوراه في إدارة الأعمال ومدرب شخصي، في محاضرة جديدة بعنوان "فنّ التغيير"، يجيب فيها عن تساؤلات مثل، ماذا يفعل الأشخاص الذين ينجحون في إحداث تغييرات، في حين أن الآخرين لا يفعلون؟ هل هذا الحظ؟ هل هذا الجهد؟ أو هل هذا شيء آخر؟ تستند المحاضرة الى بحث بريطاني استغرق ثماني سنوات، وتعرض أسلوبًا ثوريًا ووجهة نظر جديدة الى جانب أدوات عملية لمن يريد أن يتبنى هذا الأسلوب والبدء بالتغيير!

تجدر الإشارة الى أن فعالية "نلتقي في مزراحي طفحوت" ستقام هذه السنة في 31 فرعًا في أنحاء البلاد، من بينها 3 فروع تنظم فيها محاضرات خاصة بالوسط العربي: شفاعمرو، سخنين وأم الفحم، حيث تتحوّل هذه الفروع الى مكان للقاءات شيّقة وممتعة، يستطيع كل شخص أن يجد فيها محاضرة أو نشاطًا يثير اهتمامه، علمًا أن الفعاليات والمحاضرات منشورة في موقع الإنترنت التابع لبنك مزراحي طفحوت، وهي مفتوحة لزبائن جميع البنوك، دون مقابل. وما على الراغبين في الحضور والمشاركة سوى التسجيل للفعاليات والمحاضرات في المكان المخصص لذلك في موقع الإنترنت الخاص بالبنك أو عبر الهاتف.

وعليه، ندعوكم للتسجيل لمحاضرة د. محمود خطيب في فرع مزراحي طفحوت في شفاعمرو، وذلك يوم الأربعاء الموافق 19/02/2020، الساعة السابعة والنصف مساء 19:30 في موقع البنك: https://www.mizrahi-tefahot.co.il/he/Nifgashim/Pages/dmh.aspx

أو عبر هاتف رقم: 0776004060.