[x] اغلاق
القائمة المشتركة تكثف اجتماعاتها في وادي عارة مع اقتراب الانتخابات
20/2/2020 8:24

القائمة المشتركة تكثف اجتماعاتها في وادي عارة مع اقتراب الانتخابات

تشهد منطقة وادي عارة العديد من النشاطات الجماهيرية لنصرة القائمة المشتركة في الانتخابات القريبة، فبعد افتتاح المعركة الانتخابية وتوزيع نشرة المشتركة في شوارع المدينة يوم السبت الأخير، شارك النائب د. يوسف جبارين بعدد من الاجتماعات والندوات والحلقات البيتية في الأيام الأخيرة، وذلك ضمن سعي قيادة المشتركة لرفع نسبة التصويت في أم الفحم ومنطقة وادي عارة.

فبالإضافة الى النشاطات في ام الفحم، والمشاركة بنشاطات في مدارس المدينة، فقد تم في الاسبوع الأخير عقد لقاءات انتخابية في بيت السيّد صالح سعد في مصمص، وفي بيت د. رضا اغبارية في مشيرفة، كما وعقدت لقاءات نسائية في المنطقة. وقد شارك بهذه النشاطات الى جانب جبارين كل من نواب المشتركة احمد طيبي، منصور عباس، هبة يزبك، وسامي أبو شحادة، بالإضافة الى المرشحة ايمان خطيب والنائب السابق د. عفو اغبارية ود. سارة حصري.

وأكّد جبارين في هذه الاجتماعات على الالتفاف المتزايد للأهالي حول القائمة المشتركة، قائلًا أن هذه الثقة الغالية لا بد أن تترجم لنصرٍ قريب للقائمة المشتركة يوم الانتخابات، مضيفًا أن نجاح القائمة الوحدوية لأبناء وبنات شعبنا يمرّ من خلال رفع نسبة التصويت في بلداتنا العربية عامة وفي منطقة المثلث على وجه الخصوص، وذلك في ظل المخاطر العديدة التي تواجهها المنطقة مثل مخططات توسعة مستوطنة حريش ومخاطر هدم عشرات البيوت، بالاضافة الى مخططات صفقة القرن.

وقال جبارين: "تقوية القائمة المشتركة وتدعيمها هو الرد الأقوى على المخططات العنصرية الّتي يحكيها نتنياهو وأحزاب اليمين الاستيطاني. المشتركة هي الصوت الوطني الوحيد للجماهير العربية، وهي القائمة الوحيدة القادرة على تمثيل قضايا الجماهير العربية والنضال من أجلها".