[x] اغلاق
نتائج مباريات امس الدوري ابطال اوروبا
20/2/2020 13:05

نتائج مباريات امس الدوري ابطال اوروبا

توتنهام يسقط أمام لايبزيج ويقترب من وداع دوري الأبطال

حقق لايبزيج الألماني انتصارا هاما على مضيفه توتنهام الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب وايت هارت لين الجديد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة منذ بدايتها حتى تسجيل لايبزيج هدفه الأول، سيطرة كبيرة وخطورة من الفريق الألماني الذي هدد مرمى السبيرز كثيرا، لولا تألق الحارس هوجو لوريس.وسجل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة "58" من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء سددها بنجاح الهداف الألماني تيمو فيرنير.
وبات يحتاج توتنهام بتلك النتيجة المحبطة، لضرورة الانتصار بهدفين دون مقابل على أرضية لايبزيج، من أجل تعويض الخسارة على ملعبه.وفي المقابل، يكفي لايبزيج في الإياب التعادل أو الفوز بأي نتيجة، ليضمن التأهل وقتها للدور ربع نهائي بمسابقة دوري الأبطال.وستقام مباراة الإياب بين توتنهام ولايبزيج على ملعب الأخير "ريد بول آرينا"، بالعاشر من مارس المقبل.

دوري أبطال أوروبا أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي

حقق أتالانتا الإيطالي فوز كبير على فالنسيا الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو.وتقدم الفريق الإيطالي بالهدف الأول عن طريق هانز هاتبيور في الدقيقة 16 قبل أن يضيف جوسيب إيليشتش الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني سرج ريمو فريلير الهدف الثالث لأتالانتا في الدقيقة 57 قبل أن يختتم هانز هاتيبور الرباعية في الدقيقة 63.وسجل دينيس تشريشيف هدف فالنسيا الوحيد في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

دي بروين يتألق ويقود مانشستر سيتي للفوز على وست هام

حقق مانشستر سيتي الفوز على وست هام بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.وتقدم السيتي بالهدف الأول عن طريق الإسباني روريجز في الدقيقة 30 بعد عرضية من البلجيكي كيفين دي بروين، الذي تكفل باضافة الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 62 من عمر المباراة.ورفع السيتي رصيده الي 54 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب بينما تجمد رصيد وست هام عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر.