[x] اغلاق
نتائج مباريات اخر الاسبوع
24/2/2020 9:20
نتائج مباريات اخر الاسبوع
مانشستر يونايتد يقترب من دوري الأبطال باكتساح واتفورد بثلاثية
حقق مانشستر يونايتد الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على ضيفه واتفورد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
 
تقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة "42" من عمر اللقاء، عن طريق لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز.وأضاف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة "58" المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال.واستطاع في الدقيقة "75" من المباراة، المهاجم الشاب جرين وود، إضافة الهدف الثالث لمانشستر يونايتد.ويضيف مانشستر يونايتد بهذا الانتصار، لرصيده النقطة 41 في الترتيب الخامس.وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط واتفورد عند 24 نقطة في المركز الـ 19 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
روما يمطر شباك ليتشي برباعية في الدوري الإيطالي
حقق روما انتصاره الأول في الدوري، منذ أكثر من شهر، وذلك عقب فوزه الكبير 4-0 على ضيفه ليتشي، اليوم الأحد، في المرحلة 25 للمسابقة. وارتفع رصيد روما إلى 42 نقطة في المركز الخامس بترتيب المسابقة، بفارق 3 نقاط خلف أتالانتا، صاحب المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، والذي تأجلت مباراته مع ضيفه ساسولو في المرحلة ذاتها. في المقابل، تجمد رصيد ليتشي عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.
ثنائية أوباميانج تمنح أرسنال فوزا مثيرا على إيفرتون بالدوري الإنجليزي
حقق أرسنال الفوز (3-2) على ضيفه إيفرتون في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
تقدم دومينيك كالفيرت في الدقيقة الأولى لإيفرتون بهدف صادم، قبل أن يدرك إدوارد نيكيتاه التعادل لأرسنال في الدقيقة "27".وسجل الهدف الثاني لأرسنال الهداف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة "33".وعاد أوباميانج في الدقيقة "46" ليسجل الهدف الثالث لأرسنال بشكل رائع.وقلص المهاجم البرازيلي ريتشارليسون الفارق لصالح إيفرتون في الدقيقة "49".ويضيف آرسنال لرصيده بهذا الانتصار النقطة الـ 37 في المركز التاسع بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس.وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط إيفرتون عند 36 نقطة في الترتيب الـ 11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.