[x] اغلاق
الشيخ إبراهيم صرصور يستنكر قرار لجنة الكنيست رفع الحصانة عن النائب سعيد نفاع
26/1/2010 15:38

إستنكر الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير   قرار لجنة الكنيست اليوم الثلاثاء 26-01-2010 ، رفع الحصانة عن النائب سعيد نفاع، وأعتبر القرار:" نسخة مكررة وممجوجة للسياسة العنصرية  التي تمارسها الأجهزة السياسية والقانونية الإسرائيلية  والتي لا تعدو أن تكون ملاحقة سياسية صارخة تستحق كل التنديد والإستجهان".
 
وقال  :" الأستاذ سعيد نفاع واحد من القيادات العربية التي نفخر بها، والتي تلعب دوراُ هاماً  في صناعة الوعي العربي لعدة إعتبارات ، من أهمها  نضاله المميز لتعزيز علاقة الدروز بالأقلية العربية الفلسطينية على إعتبارها أقلية قومية ، وكفاحه المستمر للدفاع عن  المجموع العربي في البلاد ، وتوثيق  التواصل بينه وبين الأمة العربية والإسلامية" !! ..


وأضاف :" ونحن إذْ ندد بالقرار ، نود أن نعبر عن تضامننا الكامل مع الأستاذ سعيد نفاع ، ووقوفنا القوي  إلى جانبه ومن ورائه في معركته القادمة حتى دحر الظلم وإنتصاره على الجلاد"..
 
وأكد على أن :" هذا القرار الجائر هو شهادة شرف للأستاذ سعيد نفاع ، ودليل إدانة لإسرائيل وسياساتها، ونحن على ثقة أنه لن يزيده إلا قوة وصلابة ، ولن يزيدنا إلا قناعة بحتمية الشراكة في المسير والمصير بيننا وبين الأستاذ سعيد نفاع"..